الأربعاء , ديسمبر 2 2020
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى برسائل صوتية.. شاهد!

نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى برسائل صوتية.. شاهد!

نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى برسائل صوتية.. شاهد!

عادت الإعلامية اللبنانية ورئيسة مجلس الجرس “نضال الأحمدية” لإثارة الجدل من جديد بعد أن هاجمت الممثلة الفلسطينية شكران مرتجى.

كان الأمر قد بدأ بعد أن أطلقت نضال الأحمدية تصريح جاء فيه “قريباً 40% من اللبنانيين عاطلون عن العمل بسبب السوريين الموجودين في لبنان”، لتستنكر شكران الهجوم وتدافع على طريقتها إلا أن نضال كانت وقتها قد اتصلت على شكران وكندا علوش وأوضحت ما تقصده.

الجديد في الموضوع أن نضال عادت وهاجمت شكران بعد أن كانت قد صرحت الأخيرة بطريقة غير مباشرة أن نضال من دون أخلاق بسبب تهجمها المستمر على السوريين.

تصريح نضال جاء فيه “أنا عاملة لـ شكران بلوك من بعد ما حاكتني على الموبايل.. بتسمح أنشر تسجيلاتها الصوتية؟ بعتتلي تسجيلات صوتية عبارة عن ألفاظ خادشة وقليلة أدب.. عم تتهمني بقلة الأدب، خليني شاركت التسجيلات ونشوف مين قليل الأدب”.

نضال لم تتوقف يوماً عن هجومها على الممثلين السورين ومن بينهم “معتصم النهار، تيم حسن، مكسيم خليل، سلافة معمار” وغيرهم. الجمهور بدوره هاجم نضال كالعادة وكان من بين التعليقات “هاي ايمتى بدو ياخدا الله لعندو العمى ما اقرفها نازلة تفضح العالم وهي اكتر وحدة مفضوحة”، وأضاف آخر “استحي على شيبتك حاجتك همجية وتخلف”.

مقالات مشابهة :  تولين البكري تكشف عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل في جسمها

يذكر أن نضال كانت قد أثرت الجدل مؤخراً بحديثها عن المثليين وأن حالتهم ما هي إلا مرض وليس طبيعة بشرية، كما تحدثت عن أصدقائها المثليين واصفةً إياهم بأنهم غير سعيدين ومرتاحين في حياتهم وليس السبب دينياً أو المجتمع إنما لأنهم غير راضيين بوضعهم ولا يرغبون أن يكونوا كالفتيات.

البوابة

اقرأ أيضا :غادة عادل تثير الجدل بإطلالة كاشفة في مهرجان الجونة السينمائي.. شاهد!