الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الأبراج الأكثر حباً لفصل الشتاء.. هل أنت منها؟

الأبراج الأكثر حباً لفصل الشتاء.. هل أنت منها؟

الأبراج الأكثر حباً لفصل الشتاء.. هل أنت منها؟

فصل الشّتاء هو أحد فصول العام الأربعة، ويتلو الخريف مباشرةً، ويبدأ عند حدوث الظّاهرة الفلكيّة المعروفة بالانقلاب الشتويّ، وذلك في الحادي والعشرين من ديسمبر من كلّ عام، ويستمرّ حتّى اليوم العشرين من مارس من السّنة التي تليها؛ حيث يحدث الاعتدال الربيعيّ، وذلك في النّصف الشماليّ من الكرة الأرضيّة، ويكونُ وقت الشّتاء مُتعاكساً بين نصفي الكرة الأرضيّة الشماليّ والجنوبيّ؛ فهو يبدأ في النّصف الجنوبيّ في اليوم الحادي والعشرين يونيو، ويستمرّ حتّى الثاني والعشرين من سبتمبر.

ويتميّز فصل الشّتاء بتدنّي درجات الحرارة، وتزايد هطول الأمطار أو الثّلوج في دوائر العرض العليا حسب الموقع الجغرافيّ للمنطقة، بينما يبقى الطقس مُستقرّاً تماماً في دوائر العرض الدّنيا القريبة من خطّ الاستواء، ويتميّز الشتاء كذلك بقصر عدد ساعات النّهار، وطول ساعات الليل في اليوم الواحد.

وفي هذا المقال نقدم لكم الأبراج الأكثر حباً لفصل الشتاء:

برج الحمل من 21 مارس إلى 19 إبريل

أصحاب برج الحمل لا يحب كثيراً فصل الشتاء، لإنه يشعرهم بالتقييد بسبب أجوائه الممطر، وقد يصيبهم بالكآبة ولذلك نجدهم يحبون فصل الصيف لإنه يرتبط داخلهم بالإجازة والسفر والسهرات.

مقالات مشابهة :  شرح ظاهرة الكوابيس: هجوم الشيطان في الليل

برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

أصحاب برج الثور يتميز بإنهم شخصية روتينية، فهم أشخاص لا يحبون الخروج ولا السفر كثيراً، لذلك لا تفرق معهم فصل الصيف من الشتاء.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

يحب أصحاب برج الجوزاء السفر والسهر كثيراً، ولكنهم لا يحبون التقيد بأمر ما، لذلك نجدهم لا يحبون فصل الشتاء.

برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

لا يحب أصحاب برج السرطان فصل الصيف أو فصل الشتاء، فهم اشخاص يحبون أكثر فصل الربيع لإنه يتمتع بأجواء مميزة عن الصيف والشتاء.

برج الأسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس

يحب أصحاب برج الأسد فصل الصيف أكثر من باقي الفصول، لإنه يمثل لهم السهر والخروجات المختلفة ولا يحبون فصل الشتاء على الإطلاق.

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

يتميز مواليد برج العذراء بإنهم شخصيات عملية جداً، لكنهم شخصيات في نفس الوقت تحب إسعاد نفسها بكافة الطرق، ولكنهم لا يحبون فصل الشتاء بسبب أجوائه الممطرة.

مقالات مشابهة :  بالأرقام رواتب الأمراء السعوديين وامتيازاتهم

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

يعشق أصحاب برج الميزان فصل الشتاء، بكافة أجوائه المميزة بدء من برودة الطقس، الأمطار، والبقاء في المنزل، فهم شخصايت تحب الاستجمام وخاصة مع المشروبات الساخنة.

برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر

يعرف عن أصحاب برج العقرب إنهم كائنات تحب الشتاء لإنهم شخصيات غامضة وتميل للكآبة، فهو الأشهر الأنسب لهم.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

يعتبر فصل الشتاء هو أسوا فصول السنة لمواليد برج القوس، لإنهم شخصيات يعرف عنهم حب الإنطلاق، ولذلك يكرهون الشتاء لإنه يصيبهم بالإحباط والكآبة الشديدة، فهم يحبون فصل الصيف أكثر من غيره من الفصول.

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

على الرغم من إن حياته العملية هي أولى اهتماماته، ولكن أصحاب برج الجدي من محبي فصل الشتاء وخاصة وقت المطر.

برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

لا يميل برج الدلو لفصل الصيف لإنه يشعرهم بحرارة الجو والضيق، وفي نفس الوقت لا يحب الشتاء كثيراً، لذلك نجد أن أصحاب برج الدلو يفضلون دائماً فصل الخريف.

مقالات مشابهة :  تجربة الاقتراب من الموت... قصة عائد من العالم الآخر

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس

مواليد برج الحوت يجدوا أن فصل الشتاء هو الأفضل لهم على الإطلاق، فهو شهر يمثل لهم فرصة لجمع الطاقة والاستعداد لباقي فصول السنة.

البوابة

اقرأ أيضا :مع اقتراب نهاية السنة.. هذا هو شهر الحظ للأبراج في 2021