السبت , ديسمبر 5 2020
أيمن رضا عن طلال مارديني ويزن السيد: فراخ صغار ما بينرد عليهم! - شاهد !

أيمن رضا عن طلال مارديني ويزن السيد: فراخ صغار ما بينرد عليهم! – شاهد !

أيمن رضا عن طلال مارديني ويزن السيد: فراخ صغار ما بينرد عليهم! – شاهد !

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للرد على الانتقادات الأخيرة التي وُجهت له من قبل الفنان والكاتب السوري طلال مارديني ومواطنه الفنان يزن السيد.

وخلال اللقاء رفض رضا أن يرد عليهما، باعتبار أنهما شباب صغير، حيث وصفهم بالقول: “فراخ صغار ما برد عليهم”، وأضاف أنهما يعرفان جيدًا أني قادر على الرد، لكنه لن يفعل.

لمشاهدة الفيديو من هنا .

واعتبر رضا أن ما ورد من مارديني والسيد آراء تُحترم، كما أن له رأي يُحترم أيضًا، تاركًا الحكم للناس. وأشار إلى أن هناك علاقات تجمع ما بينه وبينهما، لذلك “ما بيزعل منهم” على حد تعبيره.

أيمن رضا: بدي أتقل من هيك!

كشف الفنان أيمـن رضا خلال اللقاء ذاته، أن الفنان طلال مارديني يحاول استفزازه، ليدفعه للرد عليه، وعن ذلك قال: “هلأ طلال مارديني صار مرتين متحركش فيني، إذا بيطق وإذا بتنبق عينه ما رح رد عليه، بدي أتقل من هيك”.

مقالات مشابهة :  زوجة معتصم النهار في طفولتها نسخة عن ابنتها.. شاهد

وكان رضا قد أطل في لقاء سابق مع إذاعة نينار، وعندما سئل عن إذا كان البعض يتعمد انتقاده بحثًا عن الشهرة، فأجاب أن بعض الفنانين المبتدئين يقومون بذلك، مشيرًا إلى أن أحد هؤلاء أسـ.ـاء إليه في الفترة الأخيرة.

وعن هذا الفنان قال: “في واحد منهم أمه بتكتب له المسلسلات”، وتابع ساخرًا: “هدا ما رح حاكيه، لأنه بيعرف إني بحبه وهو بيحبني، بس بيحب ينبق راسه في كل القصص”.

رضا لم يُصرح باسم هذا الفنان، لكن أغلب الظن أنه يقصد الفنان والكاتب السوري طلال مارديني، الذي كتب منشورًا ينتقد فيه تصريحات الفنان أيمن رضا بخصوص المخرج بسام الملا.

طلال مارديني ينتقد أيمن رضا !

كان الفنان طـلال مارديني قد كتب منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يقول: “هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج، مو غلط يحكي كإنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!”.

وتابع: “يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج، يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي أستاذ كبير وقدم شي للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي”.

مقالات مشابهة :  ابن تيم حسن تغيّر واصبح شابًا.. شاهد!

وبالرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان أيمن رضا صراحةً، تكهن المعلقين أنه المقصود وبدأ بالرد عليه على هذا الأساس، ومن بين المعلقين كان الفنان يزن السيد الذي كتب قائلًا: “لا دقق بكون طارق سكارة قبل اللقاء”.

مدى بوست

اقرأ أيضا :سامر المصري يجتمع مع زوجته في باب الحارة من جديد