الخميس , نوفمبر 26 2020
أندريه سكاف لزوجته سوسن أبو عفار: عالتسعين بتصيري نجمة

أندريه سكاف لزوجته سوسن أبو عفار: عالتسعين بتصيري نجمة

أندريه سكاف لزوجته سوسن أبو عفار: عالتسعين بتصيري نجمة

رأى الفنان “أندريه سكاف” أن «زوجته الفنانة “سوسن أبو عفار” لم تكن مظلومة من ناحية الظهور الدرامي»، مرجعاً سبب تأخرها عن أفراد جيلها في هذه الناحية إلى «توقفها عن العمل في الدراما وتوجهها نحو عالم المسرح كونها متميزة جداً فيه».

“سكاف” كشف أنه وزوجته تعرفا على بعضهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تخرجا معاً، لكن زوجته اتجهت لعالم المسرح حيث كانت متميزة جداً فيه، وعادت بعد 15 عاماً وخلقت حضوراً في الدراما رغم الأدوار البسيطة التي أُسندت إليها، قائلاً وهو يضحك: «أنا بقلا نشاء الله على التسعين سنة بتصيري نجمة»، بحسب موقع “فوشيا”.

من جهة أخرى، كشف الفنان “أندريه سكاف” عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “الكندوش”، موضحاً أنه سيظهر في بشخصية رجل يدعى “مروان” لكن أهل الحارة يطلقون عليه لقب “أبو مزة” كونه يشرب الخمر كثيراً، متسائلاً: «ما بعرف ليش دائماً بيعطوني دور السكران؟».

اعتبر “سكاف” أن مؤلف “الكندوش” الفنان “حسام تحسين بك” اتخذ في نصه أسلوباً جديداً في الكتابة، وعرضاً واقعياً لأهل الشام، حيث يوجد تنوع في التركيبة الاجتماعية لشخصيات العمل الدرامي، إذ يظهر الرجل المثقف والظريف والحكيم، فضلاً عن القيم الأخلاقية كالإنسانية والمحبة، إلى ما هنالك من الأشخاص الموجودين في أي مجتمع له تاريخ حضاري وثقافي.

مقالات مشابهة :  شهيرة تكشف لأول مرة "مفاجأة" عن محمود ياسين ووصيته التي لا يعرفها ابناهما

سبق أن شارك “أندريه سكاف” في معظم الأعمال الشامية السابقة، لذلك اعتبر أنه «ليس تقييم المسلسلات الشامية التي عُرضت مسبقاً مثل “باب الحارة”» .

مسلسل “الكندوش” إخراج “سمير حسين”، وإنتاج مجموعة “ماهر البرغلي” للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عام 2021 .

الفنان “أندريه سكاف” ترك بصمة خاصة به في عالم الدراما والكوميديا حيث اشتهر بتقديم العديد من الأعمال منها “أهلاً حياتي” و”عيلة خمس نجوم”، و”بقعة ضوء”، “عناية مشددة”، “طوق البنات”.

سناك سوري

اقرأ أيضا :كندة علوش تحرج مذيعا شهيرا في مهرجان الجونة.. شاهد !