الإثنين , نوفمبر 30 2020
Screenshot 2020 10 28 إصابة ثلاثة بجروح إطلاق نار وسلاح أبيض في مشاجرة بين الطلاب بمدرسة في حمص تلفزيون الخبر اخبار سوريا

إصابات بإطلاق نار بين الطلاب في مدرسة بحمص

إصابات بإطلاق نار بين الطلاب في مدرسة بحمص

أصيب ثلاثة طلاب بجروح، إثر مشاجرة حدثت بين طالبين، في ثانوية بدر الدين صقر، بقرية المزرعة غربي مدينة حمص، حيث أسعف المصابون إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج.

وعلم تلفزيون الخبر من مصدر مطلع أنه “وقع شجار بين الطالب “زين,ف ” و الطالب “محمد ,ا ” في ثانوية بدر الدين صقر، حيث قام الطالب” زين” بطعن زميله بأداة حادة “

و تابع المصدر “بعد عملية الطعن قام قريب الطالب المطعون من خارج المدرسة بإطلاق النار بشكل عشوائي باتجاه المدرسة، ما أدى إلى إصابة الطالبين “ح,ا” و “ج,ا ” بشظايا الرصاص، حيث تم إسعاف المصابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج “

و بين المصدر أنه “تم توقيف الطالب “زين” و يتم ملاحقة قريبه مطلق النار، و التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات حادثة الشجار “.

و أوضح مصدر في مديرية تربية حمص لتلفزيون الخبر أن “المديرية فتحت بشكل مباشر تحقيقاً بالمحادثة، بالتنسيق مع قسم شرطة الوعر، و سيصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية أصولا “.

مقالات مشابهة :  أوروبا تخطط لفرض قواعد أكثر صرامةً على المهاجرين لأراضيها

و بين مصدر طبي في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر أن ” الطلاب المصابون، حالتهم مستقرة، وتم تقديم العلاج المناسب لهم، حيث أصيب الطالب زين بساقه قرب الركبة، و الطالبان الآخران أحدهما بشظايا في الساق، و الآخر في الحوض”.

تجدر الإشارة إلى أن ظاهرة حيازة السلاح أصبحت مثار جدل وتحولت إلى أداة للاستعراض خلال المناسبات والمشاجرات، مخلفة المزيد من الضحايا الأمر الذي بات يتطلب وضع حد لها، ولا سما بعد وصولها إلى المدارس.

تلفزيون الخبر _ حمص