الأربعاء , نوفمبر 25 2020
صراع أنجلينا جولي وبراد بيت يدخل منعطفاً جديداً.. محاميتها تنسحب من معركة الحضانة

صراع أنجلينا جولي وبراد بيت يدخل منعطفاً جديداً.. محاميتها تنسحب من معركة الحضانة

صراع أنجلينا جولي وبراد بيت يدخل منعطفاً جديداً.. محاميتها تنسحب من معركة الحضانة

يعاني دفاع النجمة العالمية أنجلينا جولي من هزة بين صفوفه، وسط معركة نجمة “هوليوود” القضائية الحالية مع زوجها السابق براد بيت على حضانة الأطفال، إذ قدمت بريا سوبوري، التي كانت تعمل إلى جانب المحامية الأساسية سامانثا ديجين، “مذكرة انسحاب محامٍ من السجلات”، في محكمة لوس أنجلوس العليا، يوم 9 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

حسب تقرير لموقع HollywoodLife الأمريكية، الجمعة 30 أكتوبر/تشرين الأول 2020، فإن وثائق المحكمة التي اطلع عليها الموقع، الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول، لا تذكر الوثيقة سبب انسحاب المحامية من قضية الحضانة.

بدأت المعركة القانونية بين أنجلينا وبراد في سبتمبر/أيلول عام 2016، عندما تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق إلى المحكمة، وطلبت حضانة قانونية مشتركة، وحضانة أساسية فعلية لأطفالهم الستة: مادوكس (19 عاماً)، وباكس (16 عاماً)، وزهرة (15 عاماً)، وشيلوه (14 عاماً)، ونوكس (12 عاماً)، وفيفين (12 عاماً).

من جهته، استجاب براد لدعوى الطلاق في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وطلب حضانة قانونية وفعلية مشتركة للأبناء الستة، وفقاً لوثائق المحكمة التي اطلع عليها موقع HollywoodLife.

مقالات مشابهة :  إبنة عمرو دياب تثير الجدل بإحتضانها شاباً وبحركاتها المثيرة

استمرت معركة الحضانة بين الزوجين السابقين طوال السنوات الأربع اللاحقة، ولكنهما يتنازعان الآن على حضانة الأطفال الخمسة الأصغر، لأن مادوكس أصبح عمره 19 عاماً الآن ويذهب إلى الجامعة.

في هذا السياق، أفادت تقارير نشرها موقع The Blast الأمريكي، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2018، بأن أنجلينا وبراد توصلا إلى اتفاق حضانة مؤقت، لكن التفاصيل الدقيقة لهذا الاتفاق كانت “سرية”.

لكن هذا لم يكن يعني أن معركة الحضانة بين بطلي فيلم Mr. & Mrs. Smith قد انتهت.

في شهر أغسطس/آب من عام 2020، طلبت أنجلينا تغيير القاضي جون أودركيرك، الذي كان يشرف على قضية طلاقها من براد، وفقاً لوثائق الحكومة التي اطلع عليها الموقع.

أفادت التقارير بأنَّ طلب أنجلينا قوبل بالرفض، لكن نجمة فيلم Maleficent دخلت في قضية حضانة أخرى ضد براد يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول، وانتهت يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول.

وحصل موقع HollywoodLife على قائمة بالشهود الذين استدعاهم المطلقان ليقدموا شهاداتهم في هذه المحاكمة، ومن بين هؤلاء الشهود جيليان أرمينانتي التي شاركت أنجلينا في فيلم Girl, Interrupted، ومساعدون سابقون، وحراس شخصيون، وأصحاب مهن طبية وغيرهم.

مقالات مشابهة :  سيرين عبد النور بإطلالة شتوية خاطفة بالأسود

وسط التطورات الأخيرة في معركة الحضانة بين أنجلينا وبراد، شُوهدت أنجلينا مع أطفالها. وكانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها الممثلة الأمريكية عندما نشرت صورة لها بصحبة ابنها باكس في رحلة تسوق بشارع ميلروز في لوس أنجلوس، يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول.

عربي بوست

اقرأ أيضا :مايا دياب تحطم رقماً قياسياً بتحديها كريستيانو رونالدو – شاهد !