السبت , ديسمبر 5 2020
تزوجت 10 مرات من جميع أنواع الرجال! رحلة أمريكية في البحث عن فارس أحلامها (فيديو)

تزوجت 10 مرات من جميع أنواع الرجال! رحلة أمريكية في البحث عن فارس أحلامها (فيديو)

تزوجت 10 مرات من جميع أنواع الرجال! رحلة أمريكية في البحث عن فارس أحلامها (فيديو)

قالت سيدة أعمال أمريكية، تبلغ من العمر 56 عاماً، إنها تفكر حالياً في الطلاق من زوجها العاشر، وإنها ستبقى تتزوج إلى أن تجد الرجل المناسب الذي بإمكانه أن يحبها إلى الأبد.

موقع”أوديتي سنترال” الذي أورد الخبر أشار إلى أن كاسي ظهرت في البرنامج الشهير “دكتور فيل” لتطلب المشورة بشأن حياتها الزوجية، إذ أوضحت أنها وبعد 10 تجارب لم تستطع حتى الآن الالتقاء بفارس أحلامها.

الطلاق العاشر: أكدت سيدة الأعمال أنها لا تهتم بعدد المرات التي سيفشل فيها زواجها، ولن تتوقف إلى أن تجد رجلاً بإمكانه أن يحبها إلى الأبد.

كما تابعت: “عندما أكون في تجربة زواج ولا يمكنني تحملها، فأنا عادة أول من يقول لقد انتهى كل شيء.. سأحصل على الطلاق وأنسحب”.

فيما أوضحت أن زواجها الأول كان هو الأطول إذ انتهى الزواج الذي استمر 8 سنوات، بعد اتفاق الطرفين على الطلاق، في حين استمر زواجها الثاني 7 أعوام مع فترة خطوبة استمرت لعامين ونصف العام.

مقالات مشابهة :  شاورما الصدّيق في دمشق: الاسم الأول في عالم الشاورما في الوطن العربي!

قالت كاسي إنها أنجبت ابناً وحيداً من زوجها الثاني، لكن العلاقة بدأت في الانهيار عندما توقف شريك حياتها عن إخبارها بأنه يحبها، فهو بحسب كلامها كان يقول ببساطة “كما قلت من قبل” عندما أخبرته أنها تحبه.

جربت جميع أنواع الرجال: لم تدخل تلك المرأة في التفاصيل بشأن أزواجها من رقم ثلاثة حتى رقم عشرة، ولكن قالت إنها تزوجت من جميع أنواع الرجال، من عازف موسيقى الروك إلى واعظ ديني، إلى صديقها في المدرسة الثانوية دون أن تحظى بـ”فارس الأحلام المناسب”.

أخبرت كاسي دكتور فيل أنها من المحتمل أن تنفصل عن زوجها الحالي الذي وصفها بأنها “مهووسة بالسيطرة”.

على الرغم من كل خيبات الأمل في حياتها العاطفية، قالت إنها لن تترك فكرة الارتباط برجل، مضيفة: “لا يهمني عدد الزيجات التي سأخوضها، سأستمر في المحاولة حتى أجد الشخص الذي يحبني”.

في المقابل قال الطبيب النفسي فيل لكاسي، إنها لن تتمتع بعلاقة صحية أبداً طالما تواصل محاولة الدخول في “علاقات سامة”، على حد تعبيره.

مقالات مشابهة :  أربعينيات الشتاء.. هكذا قسم السوريون الشتاء الى قسمين

عربي بوست

اقرأ أيضا: الكونت المحتال الذي باع برج إيفل مرتين