الخميس , نوفمبر 26 2020
نادين الراسي تصدم الجميع بوزنها الزائد.. هكذا اصبحت الآن

نادين الراسي تصدم الجميع بوزنها الزائد.. هكذا اصبحت الآن

نادين الراسي تصدم الجميع بوزنها الزائد.. هكذا اصبحت الآن

بعد مرورها بسلسلة من الازمات والمشاكل العائلية، يبدو ان الفنانة نادين الراسي استعادت قوتها واستعادة نشاطها وتألقها، اذ فاجأت متابعيها باكتسابها للكثير من الوزن الزائد الواضح.

وظهرت النجمة اللبنانيودة في مقطع فيديو لبرنامج Et بالعربي مع الممثلة هبة نور من كواليس مسلسل “سونجي بالحلال”، خلال تصفيف شعريهما ووضع المكياج الخاص بشخصيتيهما في العمل الكوميدي.

وظهرت الراسي جالسة على الكرسي بفستان قصير اظهر وزنها الزائد والواضح في منطقة البطن، اضافة الى وجهها الذي بات مختلفاً عن السابق بخدود منتفخة زادتها جمالاً.

واظهر المقطع الاجواء المميزة بين النجمتين من خلال تعليق نور الساخر لمصفف الشعر بسبب قيامه بتسريحة شعر اجمل لـ”ضرتها” الراسي، في اشارة الى الغيرة بينهما.

وتدور احداث العمل بمواقف طريفة بين النجمتين وبطل المسلسل النجم اللبناني زياد برجي، الذي يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وانجو ريحان ورانيا عيسى وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف على المسلسل.

مقالات مشابهة :  ولعت بين نانسي عجرم واليسا: حرب كلامية اشتعلت عبر "تويتر" بسبب كلمة

اقرأ أيضا: صراع أنجلينا جولي وبراد بيت يدخل منعطفاً جديداً.. محاميتها تنسحب من معركة الحضانة