السبت , ديسمبر 5 2020
أمل عرفة لأيمن رضا: لماذا لم تقف مع باسم ياخور في مشروعه "ببساطة"؟ - شاهد!

أمل عرفة لأيمن رضا: لماذا لم تقف مع باسم ياخور في مشروعه “ببساطة”؟ – شاهد!

أمل عرفة لأيمن رضا: لماذا لم تقف مع باسم ياخور في مشروعه “ببساطة”؟ – شاهد!

ردت النجمة السورية أمل عرفة على تصريحات سابقة لزميلها النجم أيمن رضا بخصوص تصريحه عن مطالبة نجوم ونجمات بأجور أعلى من أجورهم بكثير وتصل إلى ثلاثة أضعاف لقاء مشاركتهم بمسلسل “الكندوش” الذي يتولى الإشراف العام عليه كمدير للشركة المنتجة.

وقالت أمل في برنامج ” حوار vip ” الذي يقدمه الزميل يامن ديب عبر إذاعة “سوريانا”: “كنت أتمنى أن أعرف إن كان الكلام عن الأجور يخصني حتى أرد عليه بشكل مباشر ليس عبر السوشال ميديا وإنما عبر الهاتف لأن أيمن صديق”.

وأضافت أمل: “أيمن يعرف أن أجورنا تتغير ومن ضمن الذين تتغير أجورهم أيمن نفسه وليس من المعقول أن يتم حساب أجري على أربعمائة وخمسين مشهداً في “الكندوش” بالقياس إلى خمسة وخمسين مشهداً في مسلسل “شارع شيكاغو” بالتأكيد لا يجب أن تتم مقارنتهما بعضهما البعض”.

وأضافت أمل: “أتمنى التوفيق لأسرة العمل وأنا متفائلة فيه وسعيدة بعودة النجم الكبير أيمن زيدان للدراما”.

مقالات مشابهة :  أنباء عن شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني يهدد علاقتهما... والأخيرة تعاقبه

وردت أمل على دعوة أيمن للوقوف معه في مشروعه وقالت: “لماذا لم يقف هو مع باسم ياخور في مسلسل “ببساطة” وكان اعتذاره بسبب مادي . وبالتأكيد نحن نقف مع المشروع ولكن إلى حد معين “.

ولفتت أمل إلى أن تزامن اعتذارها مع اعتذار النجم عبد المنعم عمايري مجرد صدفة لا أكثر وأن هناك الكثير من الفنانين اعتذروا.

يستهويني العمل الجيد والمخرج الجيد

وعما إذا كانت تستهويها أعمال البيئة الشامية قالت أمل: “يستهويني العمل الجيد مهما كان نوعه ويستهويني المخرج الجيد القادر على اختيار ممثليه دون أن يتم فرضهم عليه ويستهويني المنتج صاحب المشروع والعارف لمن قد سلم ماله وعقله وإدارته”.

وتمنت أمل كل التوفيق لأسرة مسلسل “الكندوش” وتابعت: “عدم اتفاقي معهم لا يعني الذم بالعمل بل على العكس”.

ونوهت أمل إلى أيمن رضا لم يتصل بها عند عدم اتفاقها مع مدير إنتاج المسلسل وقالت: ” كنت أتمنى أن يتصل بي على الأقل من أجل معرفة الموضوع وليس لأي موضوع آخر أو من أجل موضوع العودة إلى العمل من جديد. فأنا عندما أعتذر عن عمل ما لا أعود ولا أفتح بازارات أو مفاوضات وأعتبر ان أي عمل أعتذر عنه وكأنه لم يعرض عليّ إطلاقاً”.

مقالات مشابهة :  مصطلحات تيم حسن في "الهيبة الرد" تصل الى الملاعب السورية.. وهكذا رد

سيدتي

اقرأ أيضا :جنا عمرو دياب تثير الجدل بإطلالتها بالمايوه