الأحد , نوفمبر 29 2020
روان بن حسين إلى السجن بتهمة الضرب والإعتداء على طليقها يوسف المقريف..وهذا ما فعلته بالتحديد!

روان بن حسين إلى السجن بتهمة الضرب والإعتداء على طليقها يوسف المقريف..وهذا ما فعلته بالتحديد!

روان بن حسين إلى السجن بتهمة الضرب والإعتداء على طليقها يوسف المقريف..وهذا ما فعلته بالتحديد!

ضجت الصفحات الفنية بخبر مفاده أن الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين ملاحقة قانونياً بتهمة الإعتداء على طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وفي التفاصيل، كان يوسف قد رفع دعوى ضد طليقته روان بعد أن كانت قد تهجمت عليه في أثناء تواجده في أحد متنزهات لندن خلال شهر حزيران وقامت بتمزيق قميصه الذي يبلغ سعره “233” دولار أمريكي. روان لم تحضر الجلسة التي أقيمت في لندن على خلفية الشكوى التي قدمها طليقها بسبب تواجدها في دبي لحضور جلسة محكمة الأسرة، مما دفع القاضية في لندن لإصدار مذكرة توقيف بحق روان. الفاشنيستا الكويتية إلى حد الآن لم تعلق على الموضوع وما هي الخطوة القادمة التي ستتخذها وما إذا كانت ستقدم طعن في المذكرة الصادرة بحقها.

يذكر أن خلاف روان ويوسف كان قد بدأ منذ عدة أشهر بعد أن شاركت روان عبر خاصية الستوري في إنستجرام خبر طلاقها وكيف أن زوجها قد نقل لها مرض جنسي من علاقاته الجنسية المتعددة وأضافت أنها تعرضت للاغتصاب منه.

مقالات مشابهة :  فقدت والدها في عمر السابعة وكان شقيقها كل حياتها.. الفنانة نادين خوري تتحدث عن حياتها الشخصية

شاركت روان المنشور لدقائق عديدة قبل أن تحذفه وجاء فيه “زوجي إغتصبني قبل أن نكون في علاقة رسمية، وكنت سأبلغ عنه رسمياً إلا أن والده تدخل في الموضوع وأكد أنه سيحل الموضوع بزواجه منها بعد التخرج وهو ما حدث فعلاً.. تم الزواج وحملت بطفلتي الأولى منه وعلى الرغم من زواجنا فقد كنت أطارده من بلد إلى بلد حتى علمت أن هذه العلاقة سامة.. فقد اكتشفت أن زوجي يرسل صوره العارية لفتيات قاصرات”..وتابعت “إني في مراحل الطلاق مع زوجي يوسف الذي نقل لي الفيروس الجنسي HPV نتيجة علاقاته غير الشرعية والمتعددة.. لقد قمت ببيع مجوهراتي لتأمين مستقبل ابنتي لونا”.

علاقة روان بوالد ابنتها كانت مليئة بالفضائح منذ اليوم الأول، إذ ان الجميع يعلم أن قصتهما لم تكن عاديةً أبداً فقد خانها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف أثناء فترة علاقتهما مع “بائعة هوى” وبعد سلسلة من الفضائح وصلت لأهل يوسف انتهى الموضوع وعاد الثنائي لـبعضهما، إلا أن يوسف وقتها قرر الانتقام بفتح فيديو لايف عبر حسابه وأظهر روان وهي سكرانة وبوضع غير طبيعي.

مقالات مشابهة :  داليدا خليل بإطلالة جر يئة بالدانتيل الأسود.. شاهد!

اقرأ أيضا: بين ترامب وبايدن.. ما علاقة راغب علامة؟