الجمعة , نوفمبر 27 2020
كيف يمكنك إنشاء أداة للعد التنازلي في آيفون لمتابعة الأحداث المهمة؟

كيف يمكنك إنشاء أداة للعد التنازلي في آيفون لمتابعة الأحداث المهمة؟

كيف يمكنك إنشاء أداة للعد التنازلي في آيفون لمتابعة الأحداث المهمة؟

في بعض الأحيان ربما ترغب في إنشاء أداة للعد التنازلي ووضعها في الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون الخاص بك، لمتابعة الأحداث المهمة مثل: متابعة أحداث العمل القادمة، أو الاجتماعات المهمة التي ستعقد خلال الفترة القادمة، أو معرفة عدد الأيام المتبقية لحدث عائلي مهم، وغير ذلك الكثير.

الجدير بالذكر أن نظام التشغيل (آي أوإس 14) iOS 14 يأتي مع أداة للعد التنازلي مدمجة ولكنها غير قابلة للتخصيص، لذا يمكنك استخدام أحد التطبيقات التي توفر لك المزيد من خيارات التخصيص، مثل: تطبيق Countdown Widget Maker.

فيما يلي سنتعرف على كيفية إنشاء أداة للعد التنازلي في آيفون لمتابعة الأحداث المهمة:
كيف يعمل تطبيق Countdown Widget Maker:

يضم تطبيق Countdown Widget Maker العديد من الأدوات والخيارات التي تتيح لك تخصيص أداة العد التنازلي الخاصة بك، من خلال العديد من الخيارات، مثل: تغيير ألوان الخلفية، واستخدم الصور من مكتبة الصور في هاتفك أو من معرض الصور المُعد سابقًا، واختيار خط معين ليناسب نمط محدد.

مقالات مشابهة :  سامسونج تعلن عن هاتفها الأحدث ‏Galaxy M21s

ومع أن معظم الميزات يجب عليك شراءها داخل التطبيق، إلا أنه يمكنك إنشاء اثنين من أدوات العد التنازلي الأساسية بشكل مجاني تمامًا، وهو أكثر من كافي لإنشاء أداة عد تنازلي ووضعها في شاشة هاتفك الرئيسية لتذكير بأحداثك القادمة.

وبشكل افتراضي، كل ما عليك فعله، هو فتح التطبيق ثم إضافة اسم واختيار وقت، إذا كنت تريد مظهر مختلف مع العديد التخصيصات الإضافية، فيجب عليك إجراء عملية شراء داخل التطبيق، مما يتيح لك تغيير الألوان ونوع الخط الذي تريده.

اقرأ أيضا: 10 تطبيقات لا يستطيع الأميركيون العيش بدونها