الخميس , نوفمبر 26 2020
باسم ياخور ينجو من الموت بالصدفة

باسم ياخور ينجو من الموت بالصدفة.. شاهد

باسم ياخور ينجو من الموت بالصدفة

كشف النجم السوري باسم ياخور أنه نجا من الموت وذلك من خلال نزوله من سيارة باللحظات الأخيرة و تحت إلحاح أحد اصدقائه لتتعرض السيارة التي نزل منها لحادث سير مروع أدى إلى وفاة كل من فيها.
وتحدث باسم خلال برنامج “الدنيا علمتني” عن الحياة والموت والقضاء والقدر مبيناً أن التجربة التي مر بها كتبت له عمراً جديداً.

وقال باسم: ” خلال تصوير أحد المسلسلات جاء أحد العاملين الفنيين في المشروع ويدعى ” خالد ” طلب مني استشارة في موضوع ضروري وملحّ و” خالد ” هو شخص لطيف ولكنه ملحّ بطريق غير مسبوقة فقلت له موافق ولكن دعنا ننتهي من العمل ونرتاح قليلاً ونجلس بهدوء وتقول ما تريد قوله”.

وأضاف باسم ياخور: “كان الشخص دائماً ما يذكرني ويلح عليّ للحديث بالموضوع حتى خلال أوقات الاستراحة من التصوير وذلك على مدى يوم كامل”.

وتابع باسم : ” في آخر اليوم أنهيت التصوير بعد عمل متعب وشاق وحزمت أمتعتي وكان من الضروري أن أذهب بسيارة الشركة المنتجة لمكان تجمع السيارات خارج المدينة وبالفعل صعدت بالسيارة مع مجموعة من الشباب العاملين في المسلسل وخصوصاً أن هذه السيارة تستغرق حوالي 12 دقيقة للوصول إلى مركز التجمع بينما السيارة الثانية تستغرق وقتاً أطول بكثير كونها ستلف إلى أكثر من مكان لإيصال عدد من العاملين في المسلسل إلى منازلهم ” .

مقالات مشابهة :  فستان ملكة جمال لبنان مايا رعيدي المكشوف في المتحف الوطني يثير ضجة على الانترنت

وأوضح باسم أن ” خالد ” وقبل سير السيارة التي صعد بها طلب من السائق التوقف وطلب من باسم النزول والصعود معه بالسيارة بالأخرى على الرغم من انزعاج باسم كونه كان متعباً جداً ولكنه تحت الإلحاح قام خالد بإنزال أغراض باسم من السيارة التي كان يستقلها ووضعها في السيارة الأخرى ما أشعر باسم بانزعاج ولكنه نزل وصعد بالسيارة الأخرى.

وأوضح باسم أنه بالفعل صعد مع ” خالد ” ليتبين بأن الموضوع ليس ضرورياً وأنه من الممكن تأجيله وأن باسم لا علاقة له به لا من قريب و لا من بعيد وبالفعل وصلنا إلى المركز بعد حوالي 45 دقيقة من السير بالسيارة وصلنا وأخذت أغراضي ووصلت إلى المنزل وخلدت للنوم فوراً وأعرف أني لن أستطيع النوم سوى ساعات قليلة لأني يجب ان أستيقظ في السادسة صباحاً لتجهيز نفسي للتصوير لأفاجأ بأن خالد يتصل بي في الخامسة والنصف صباحاً وهنا غضبت منه وقلت له : لماذا تتصل فأنا من الممكن أن أنام نصف ساعة إضافية؟ ولكن خالد كان يبكي وقال لي لا تذهب إلى التصوير اليوم بل إذهب إلى المستشفى “.

مقالات مشابهة :  هذه هي أسباب اعتذار ديمة قندلفت عن "نبض"

دهس القطار السيارة وتوفي كل من فيها

وأوضح باسم ياخور أن ما حصل في تلك الليلة هو أن السيارة التي صعد بها باسم ونزل منها تحت إلحاح خالد تعرضت لحادث سير مروع وتوفي كل من فيها حيث لم ينتبه سائقها لسكة القطار نتيجة الضباب الشديد حيث دهس القطار السيارة وتوفي كل من فيها “.

وأكد باسم أن هذه التجربة غيّرت نظرته للحياة وطريقة التعاطي معها وقال: “هذا الموضوع ترك عندي أثراً كبيراً جداً وهذه الحالة القدرية التي وضعها رب العالمين عندما يرسل مساعدته إليك بصورة شخص يطلب منك المساعدة “.
من جهة أخرى و على الصعيد الفني يحضر باسم ببطولة الموسم الثاني من مسلسل ” المنصة ” كما يستعد لبطولة مسلسل البيئة الشامية ” العربجي ” من تأليف عثمان جحى وإخراج تامر اسحاق.

اقرأ أيضا: هذه ليست سوزان نجم الدين بل هي ممثلة مصرية شهيرة!!