الأربعاء , ديسمبر 2 2020
كيف تحقق أقصى استفادة من تطبيق أمان العائلة من مايكروسوفت؟

كيف تحقق أقصى استفادة من تطبيق أمان العائلة من مايكروسوفت؟

كيف تحقق أقصى استفادة من تطبيق أمان العائلة من مايكروسوفت؟

نظرًا لأن الأطفال يقضون وقتًا أطول في المنزل، بسبب الوباء المستمر، فإن الكثير من الآباء يعتمدون على الإنترنت لتسلية وتعليم أطفالهم. ومع ذلك، يمكن أن يكون جزء كبير من المحتوى على الإنترنت غير آمن للأطفال، لذا لا بد من الإفادة من تطبيقات مراقبة المحتوى للحفاظ على سلامة الأطفال.

يمكن أن يكون تطبيق Family Safety أو “أمان العائلة” من مايكروسوفت والمتاح على أجهزة أندرويد ونظام iOS، مفيداً للغاية في بقاء الأطفال بأمان أثناء استخدامهم الإنترنت للتعلم واللعب.

فيما يلي ثلاث طرق لضمان السلامة الرقمية لطفلك باستخدام تطبيق Microsoft Family Safety:

جدول زمني محدد

لضمان عدم إدمان الأطفال على الشاشات والحفاظ على عادات رقمية صحية، من المهم التحكم في الوقت الذي يقضونه أمام الشاشة. يأتي تطبيق Family Safety مع ميزة الحد الزمني. سيسمح هذا للآباء باختيار مقدار الوقت الذي يقضيه الأطفال كل يوم ومتى يمكنهم استخدام الجهاز. سيساعدهم هذا على مواكبة تعليمهم وفي نفس الوقت سيساعد أيضًا في الحد من الوقت الذي يقضونه في ممارسة الألعاب وتصفح الإنترنت.

مقالات مشابهة :  كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في هواتف أندرويد

محتوى مناسب للعمر

من الضروري التأكد مما إذا كان الطفل يشاهد محتوى مناسبًا وآمنًا لسنه. مع تطبيق Family Safety، يمكن للمرء مراقبة أنشطة الطفل، ويمكن للوالدين أيضاً حظر المواقع الضارة وحتى تسجيل محادثات أطفالهم. يمكنهم أيضاً وضع حظر على تطبيقات معينة لا يريدون أن يستخدمها الأطفال. يساعد تسجيل المحادثات الآباء في حماية أطفالهم من التنمر الإلكتروني.

متابعة تقارير نشاط الطفل على الإنترنت

يمكن للوالدين إلقاء نظرة على تقارير النشاط الأسبوعية من داخل التطبيق. سيعطي هذا الوالدين فكرة واضحة عن المكان الذي يقضي فيه الطفل الوقت على الإنترنت. يمكن عرض تقارير النشاط الأسبوعية على تطبيق Family Safety عبر جميع التطبيقات والألعاب والأجهزة، وفقًا للشركة.

اقرأ أيضا: 7 طرق لإصلاح مشكلات الشحن على هواتف أندرويد