الأربعاء , ديسمبر 2 2020
ضحايا في حادث سير مر وع على طريق حمص – دمشق

ضحايا في حادث سير مر وع على طريق حمص – دمشق

ضحايا في حادث سير مر وع على طريق حمص – دمشق

توفي شخص و أصيب شخص آخر، بجروح و رضوض متعددة، إثر حادث اصطدام سيارة شاحنة “انتر” وجرار زراعي، بالقرب من جسر القصير على طريق حمص – دمشق مساء يوم الخميس.

وقال مدير الدفاع المدني بحمص العميد غياث عاقل لتلفزيون الخبر: إنه “توفي “محمود سليمان ” وأصيب “علي خضور” بجروح و رضوض، إثر حادث تصادم سيارة شاحنة “انتر” وجرار زراعي يقطر صهريج ماء” .

وأضاف العميد عاقل، “وذلك بالقرب من جسر القصير على طريق حمص – دمشق” مشيراً إلى أنه “نتيجة الحادث اصطدمت سيارة شاحنة ثانية بالجرار الزراعي ما أدى إلى تدهورها، دون تسجيل إصابات بين ركابها”.

وبين العميد عاقل، أن “عناصر الدفاع المدني، عملوا على سحب جثة المتوفى من داخل كبين الشاحنة، وإسعاف السائق إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج، وتم رفع السيارة الشاحنة الثانية، التي انقلبت جراء الحادث عن الطريق”.

بدوره قال مدير مشفى الباسل بحي كرم اللوز الدكتور ناصر إدريس لتلفزيون الخبر: إنه “وصل إلى المشفى شخص متوفى و آخر مصاب جراء حادث مروري على طريق حمص دمشق بالقرب من جسر القصير”.

مقالات مشابهة :  الـ2000 ليرة ماذا كانت تشتري سابقا.. وحاليا ماذا تشتري؟

وأضاف الدكتور إدريس “تم تقديم الإسعافات الأولية والجراحية للمصاب، وادخل العناية المشددة للمراقبة والمتابعة الجراحية الاسعافية” مبيناً أنه “أصيب بجروح ورضوض متعددة أشدها في الرأس”.

يذكر أنه، توفي رجل و امرأة إثر حادث تصادم بين سيارة شاحنة “انتر” وسيارة نقل ركاب “فان” آخر نزول قرية الهيثمية على طريق حمص طرطوس قبل نحو عشرة أيام.

اقرأ أيضا: 7 قتلى بتحطم مروحية تحمل جنودا أمريكيين في سيناء بمصر