الأحد , نوفمبر 29 2020
نصائح عن الأكل ونمط الحياة من وسيط أمريكي خسر 220 رطلاً دون حمية

نصائح عن الأكل ونمط الحياة من وسيط أمريكي خسر 220 رطلاً دون حمية

نصائح عن الأكل ونمط الحياة من وسيط أمريكي خسر 220 رطلاً دون حمية

نصائح عن الأكل ونمط الحياة من وسيط أمريكي خسر 220 رطلاً دون حمية. تمكن جون غابرييل John Gabriel، وهو وسيط في وول ستريت، من خسارة 220 رطلاً دون اتباع حمية غذائية أو تدريب بدني مكثف. ساعدت نصائحه آلاف الأشخاص من أكثر من 60 دولة على التخلص من الوزن الزائد. فقد زبائنه الوزن عن طريق مكافحة الإجهاد وتنظيم توازنهم الهرموني وفقًا لنظامه. نحن شعرنا بالفضول حول طريقته وقررنا مشاركتها معك. إنه بسيط وسهل. بدأ جون في زيادة الوزن في عام 1990 ولم يكن هناك سبب محدد لسبب حدوث ذلك.

في عام 2001، كان يزن 400 رطل. بحلول هذا الوقت، كان قد جرب حميات غذائية مختلفة، وعمل مع أفضل خبراء التغذية لكنه كان يضيع وقته وأمواله. بعد أن فقد 11 رطلاً، استعاد 15 رطلاً ، وكلما حاول إنقاص الوزن مرة أخرى، عاد إليه الوزن بكمية أكبر. كان التدريب البدني غير فعال بالنسبة له لأن جون كان دائمًا جائعًا جدًا بعد التمرينات الشديدة.

في 11 أيلول (سبتمبر) 2001، غاب عن غير قصد رحلته التي اختطفت بعد إقلاعها. جعله هذا الحدث يتوقف ويعيد تقييم حياته بالكامل. أدرك جون أنه كان يقتل نفسه في وظيفة يكرهها، بدلاً من أن يعيش حياته بالطريقة التي يريدها حقًا. قرر عدم اتباع نظام غذائي مرة أخرى والبحث في جسم الإنسان بدلاً من ذلك. جون يقرأ باستمرار حول كيفية تأثير الهرمونات والناقلات العصبية والإنزيمات على وزن الجسم.

مقالات مشابهة :  الذكاء 7 أنواع.. فأي نوع من الذكاء تتمتّع به ؟

لفقدان الوزن ، تحتاج إلى التوقف عن حساب السعرات الحرارية والعمل على خلق بيئة هرمونية مثالية بدلاً من ذلك. نظرًا لأن التوتر والقلق والمشاكل العاطفية يمكن أن تدمر هذا التوازن الداخلي، فأنت لا تحتاج فقط إلى العناية بجسمك، ولكن أيضًا براحة البال.

نصائح عن الأكل قام بها جون:

1- تخلى عن اتباع حمية غذائية تماما:

اكتشف جون أن جسمه يفتقر إلى بعض العناصر الغذائية مثل البروتينات والأحماض الدهنية أوميغا 3. قدم لجسمه كل ما يحتاجه. كما لاحظ أن جسمه يفضل الأطعمة الصحية المليئة بالفيتامينات والمعادن.

2- جعل الجهاز الهضمي يعمل بشكل صحيح:

عندما تكون هناك مشاكل في الجهاز الهضمي، يستمر الجسم في زيادة الوزن.

بدأ جون في تناول المزيد من الأطعمة المخمرة وتناول البروبيوتيك. يعتقد جون أن أكثر الأطعمة صحية لأمعائه هي مخلل الملفوف، الكيمتشي وجوز الهند والجبن وكذلك مرق العظام، لأن لديهم الكولاجين الذي يساعد على شفاء الأمعاء.

3- واجه قضاياه العاطفية:

لا يستطيع بعض الناس فقدان الوزن بسبب الصدمة النفسية وشعورهم بعدم الأمان. انهم يشعرون أكثر ثقة مع الوزن الزائد. يقول جون: “يستخدم حوالي 65 إلى 70٪ من عملائي وزنهم كشكل من أشكال الحماية. أسميها السمنة العاطفية”.

اعتاد العمل مع شريك عدواني للغاية ومعقد. بمجرد أن أدرك أنه كان يحاول حماية نفسه بوزن الجسم الزائد، بدأ في ممارسة التصور الذي ساعده على التغلب على مشاكله الداخلية والتوقف عن استخدام وزنه كدروع. تصور جسده المثالي وأحاط نفسه بدعامة من الضوء وهمية لا يمكن اختراقها. عندما توقف عن إدراك وزنه الزائد كحاجز بين العالم من حوله ونفسه، بدأ وزنه ينخفض ببطء.

مقالات مشابهة :  كيف تطهرون منزلكم من الطاقات السلبية بواسطة أوراق المريمية

4- حصل على الكثير من النوم:

نصائح عن الأكل ونمط الحياة من وسيط أمريكي خسر 220 رطلاً دون حمية التخلص من الوزن الزائد حمية غذائية الحصول على جسم صحي حرق الدهون

عدم الحصول على النوم الكافي يرفع مستويات الكورتيزول مما يزيد من الرغبة الشديدة في تناول الوجبات السريعة. كان جون يعاني من اضطرابات النوم بسبب توقف التنفس أثناء النوم. فقط عندما قام بزيارة الطبيب وتمكن من التخلص من هذه المشكلة تمكن من النوم بشكل جيد. إضافة إلى ذلك، لم يعد يشتهي الوجبات الخفيفة الدهنية وغير الصحية، مثل البيتزا أو الحلويات.

5- قلل من الضغط النفسي:

تمكن جون من التخلص من التوتر الدائم من خلال ممارسة التأمل، مما جعله أكثر سعادة. يقول إن مشاكله لم تختف من حياته، لكن تغير موقفه تجاههم. ونتيجة لذلك، أصبحت هرمونات الإجهاد لديه أقل نشاطًا واختف إحساسه القوي بالجوع معها.

لعلاج الضغط النفسي، يوصي جون بممارسة اليوغا وتشى كونغ، أو أي نشاط آخر يجلب لك الراحة النفسية.

مقالات مشابهة :  ظهور الوليد بن طلال عاري الصدر يثير ضجة.. شاهد

6- بدأ بعيش نمط حياة سلمية:

نصائح عن الأكل ونمط الحياة من وسيط أمريكي خسر 220 رطلاً دون حمية التخلص من الوزن الزائد حمية غذائية الحصول على جسم صحي حرق الدهون

انتقل جون إلى منزل أكثر بساطة، وتخلص من المصاريف غير الضرورية، وشعر بمزيد من الهدوء والتوازن. بدأ أيضًا في زراعة الخضروات والفواكه الخاصة به حتى يتمكن من تناول طعام صحي، بدلاً من الخضوع لإغراء تناول الوجبات السريعة.

تمكن جون من التخلي عن الحلويات بفضل التصور. لقد تصور السكر كقطع من الزجاج، والحلوى والكعك كشيء مثير للاشمئزاز. في فترة قصيرة من الزمن، طور نكهة لهذا الطعام ويمكن أن يعيش بسهولة بدونها. يطبخ جون الأطباق الصحية واللذيذة التي ابتكرها بنفسه.

ومع ذلك، إذا كنت تأكل شيء غير صحي، يوصي جون بعدم إلقاء اللوم على نفسك وقبوله ببساطة. استمر في التقدم للأمام ولا تغلب على نفسك.

7- أعتنى بتغذية جسده:

فقد جون 180 رطلاً، لكن آخر 40 رطلاً كان من الصعب حقًا التخلص منه. لذلك أضاف الكثير من الأطعمة الممتازة والأطعمة الحقيقية مثل السلطة والخضراوات والعصائر الخضراء والخضار والبراعم. كما شرب الكثير من الماء مع الليمون. نتيجة لذلك، فقد آخر 40 رطلاً له بشكل أسرع من أول 180 رطل.

هل كنت تتبع نظامًا غذائيًا من قبل؟ هل ساعدك؟ اخبرنا في التعليقات أدناه.

اقرأ أيضا: اختبار IQ في سؤالين سيحدد مستواك العقلي