الأربعاء , ديسمبر 2 2020
حركة تغييرات واسعة في مؤسسات الاعلام الرسمي.. قرارت أُعلنت وأخرى عالطريق

حركة تغييرات واسعة في مؤسسات الاعلام الرسمي.. قرارت أُعلنت وأخرى عالطريق

حركة تغييرات واسعة في مؤسسات الاعلام الرسمي.. قرارت أُعلنت وأخرى عالطريق

كشف مصدر في وزارة الاعلام لـ “الاصلاحية” أن حركة تغييرات واسعة طالت وستطال مفاصل إدارية عدة في وزارة الإعلام ومؤسساتها، وذلك ضمن توجه الوزارة المستمر لتطوير المنتج الاعلامي ومنح الفرصة لأصحاب الأفكار التجديدية.

وحول التسريبات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تعيين مديرين جدد في كل من قناة السورية وقناة الاخبارية السورية والمركز الاخباري، أكد المصدر صدور قرارات بتعيين حبيب سلمان مديراً للقناة السورية إضافة لمهامه كمعاون لمدير عام الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون، وتعيين عدنان أحمد مديرا للاخبارية السورية، وميسون يوسف للمركز الاخباري.

ووفقاً للمصدر فإن موجة قرارات ثانية صدرت وستعلن في الساعات القادمة تضمنت تعيين مدير عام جديد لمؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر، ورئيس تحرير جديد لصحيفة تشرين، ومدير جديد لمديرية الانتاج التلفزيوني.

وعن الأسماء البديلة اكتفى المصدر بالاشارة إلى أنهم من الكفاءات، لافتاً إلى أن رئيس تحرير صحفة تشرين الجديد سيكون من كوادر الصحيفة نفسها، وكذلك بالنسبة لمؤسسة الوحدة.

مقالات مشابهة :  الرسامون يعودون الى شوارع دمشق.. شاهد!

ونوه المصدر بأن الوزارة اتبعت اسلوباً حضارياً فى إبلاغ المديرين الذين أنهي تكليفهم، حيث جرى التواصل مع كل مدير على حدى في اليومين الماضيين واستقباله من قبل معاون وزير الاعلام، وابلاغه بالقرار، بطريقة محترمة تقديراً وعرفاناً من الوزارة على جهوه خلال فترة تكليفه.

اقرأ أيضا: مسببات غلاء البيض والفروج.. تمويل قاصر وعمولات مخفية ومحاسبة غائبة