الإثنين , نوفمبر 30 2020
9 حقائق مثيرة للاهتمام معظم الناس لا يعرفونها عن الكارما

9 حقائق مثيرة للاهتمام معظم الناس لا يعرفونها عن الكارما

الكارما شيء يذكره الكثير من الناس ولكن معظمهم لا يعرفون حقيقة ما هو. بالتأكيد، قد تظن أنك تفهم قانون الكارما، لكن لديك الكثير لتعرفه و تتعلمه عنها. الكَارما هو شيء له تأثير كبير على السبب والنتيجة. إنها مجموع إجراءات الشخص في هذه الحالة والحالات السابقة من الوجود. هذا يحدد ما سيحدث في المستقبل. أدناه ستجد قائمة بالأشياء التي نحتاج جميعًا لفهمها عن الكَارما . بمجرد أن نفهم هذه الأشياء، يمكننا أن نبدأ في فهم الكارما حقًا. كل شيء نقوم به أو قمم به سوف يعود ليحصل لنا في النهاية.

1. حتى الإجراءات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقًا.

كل عمل يحدث فرقًا. يمكن لبعض من أصغر النوايا أن يكون لها أثر كبير. النوايا أكثر أهمية مما يدرك معظم الناس.

2. هناك دائمًا مجال للتحسين.

بغض النظر عن مدى اعتقادك بأنك شخص جيد و طيب فهناك دائمًا ما يمكنك تحسينه. الحياة ليست بسيطة كما نعتقد. لا شيء “أسود وأبيض” فقط.

3. الكارما ليس كل شيء فيها عن العقاب.

مقالات مشابهة :  8 حيل تتبعها المطاعم لزيادة أرباحها

الكَارما هي أكثر بكثير من مجرد عقاب. يمكننا الحصول على الكَارما الإيجابية كذلك. الكَارما هي جزء من أنفسنا وتؤثر على كل شيء.

4. تؤثر الكارما على الجميع.

في حين أنك قد تتساءل متى ستحصل الكَارما لشخص ما، يجب أن تدع الأمور تجري كما هي، وفي نهاية المطاف سوف تلحق الكَارما بالجميع. لا يمكن لأحد تجاوز الكَارما .

5. يمكن تغيير الكارما السلبية.

يمكننا أن نحول الكَارما السلبية إلى شيء آخر إذا عملنا بجد بما فيه الكفاية. في حين أن الأمر قد يستغرق وقتاً طويلاً وقد يكون من الصعب فعل ذلك، يمكنك التغلب على السلبية. الكَارما تعمل بطرق غامضة وأحيانًا تعلم الدرس الخاص بك هو كل المطلوب منك.

6. نحن الوحيدون الملامون على الكَارما الخاصة بنا.

نحن المسؤولون عن الكارما في حياتنا. إذا كان لدينا كارما جيدة أو كارما سيئة، ليس خطأ أحد و إنما هوى خطؤنا نحن. لا تلوم أي شخص آخر على ما تواجهه.

7. الكَارما ترى كل شيء ولا يمكن اجتناب ذلك.

مقالات مشابهة :  إحداها منعت الفرس من اجتياح أوروبا.. المعارك البحرية الــ5 التي غيَّرت العالم

لا يمكنك الهرب من الكَارما . تعرف الكَارما عندما تقوم بشيء خاطئ وعندما تفعل الخير للآخرين. طالما أنك لست سيئًا، يجب أن تكون بخير.

8. يمكنك تطهير الكارما الخاصة بك.

تطهير الكَارما ليست صعبة كما يبدو. لتبدأ عليك أن تصبح أكثر امتنانًا وأن تهتم حقًا بالأشياء التي تقوم بها.

9. القيام بالكارما الجيدة تحدث فرقًا.

إذا كنت تفعل الكارما الجيدة فإنه يحدث فرقًا كبيرًا. كلما كانت الكَارما جيدة أكثر كان هذا أفضل لك. فمجرد كون الحياة سيئة هذا لا يعني أن الكَارما الجيدة لن تؤتي ثمارها في النهاية. افعل ما تستطيع لجذب الكارما الجيدة.

اقرأ أيضا: هل تبحث عن السعادة؟ اليك الحل من خلال برجك