الأربعاء , ديسمبر 2 2020
أمريكية تتزوج حمارًا بعد علاقة حب استمرت عامين

أمريكية تتزوج حمارًا بعد علاقة حب استمرت عامين

أمريكية تتزوج حمارًا بعد علاقة حب استمرت عامين

يُعد الزواج أحد أهم وأقدم التقاليد المتعارف عليها لدى البشر، ومن أجله، يبحث الأشخاص عن شريك حياتهم المناسب لاستكمال بقية حياتهم معهم.

لكن في الآونة الأخيرة، سمعنا عن عن زواج الأشخاص من أشياء غريبة لأسبابٍ غريبة كان آخرها زواج سيدة من حمارها.

أمريكية تتزوج حمارًا بعد علاقة حب استمرت عامين

وكشفت وسائل إعلامية أن “ماريا سترونغ”، من سياتل شمال غرب الولايات، تزوجت حمارًا بشكل رسمي حيث قالت أنها قررت الزواج من حيوانها المحبوب بعد حب جمع بينهما لمدة عامين.

وهناك عدة أمثلة لأشخاص تزوجوا من أشياء غريبة، إليك أبرزهم:

نفسه: اختار كيفن نادال الزواج من نفسه كوسيلة لرفع مستوى الوعي للأشخاص العزاب الذين يتعرضون للوصم بسبب عدم ارتباطهم بشخص آخر، حيث يرى كيفن أن الأشخاص العازبين مهمشون في ثقافته.

كلبة: غالبًا ما تعتبر الكلاب أفضل أصدقاء للإنسان كما أنها الخيار الأكثر شعبية للحيوانات الأليفة في العالم لما يتميزون به من وفاء والولاء لأصحابهم، وهو ما يراه الرجل الأسترالي جوزيف جيسو كصفات مثالية لزوجته.

مقالات مشابهة :  هروب مدع النبوة من جنوب أفريقيا قبل محاكمته

وتزوج جيسو من كلبة فصيلة لابرادور أمام 30 من أقرب أصدقائه وعائلته.

مخدة (وسادة): قرر رجل يدعى “لي جين-جيو”، من كوريا الجنوبية، الزواج من وسادة في حفل أقيم عام 2010، وكان للوسادة نفسها وجه شخصيات أنيمي كان لي يحبها بشكل خاص.

كمبيوتر: كشف طالب علم النفس “بيل ريفكا” عن أنه كان على علاقة مع جهاز اللابتوب الخاص به عندما كان يبلغ من العمر 35 عامًا، واعترف بأنه شعر بالرغبة الجنسية والجاذبية لأجهزة اللابتوب على وجه الخصوص.

برج إيفل: تزوجت سيدة تدعى إيريكا من برج إيفل في عام 2007، وغيرت اسمها لكي تعرف باسم السيدة برج إيفل.

شجرة: تزوجت “إيما ماكابي” من شجرة تسمى “تيم”، ويعتقد الخبراء أن إيما قد تكون تعاني من اضطراب نفسي يتسبب في جذب الناس للأشجار. ولا تخطط ماكابي فقط للزواج من تيم، هي تدعي أيضا أن لديها اتصال جنسي منتظم مع الشجرة.

إقرأ أيضاً: هذه الأبراج لا تعرف كيف تكذب.. هل أنت من بينها؟