الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
هل تفضل النساء الرجل المشعر أو الأملس ؟

هل تفضل النساء الرجل المشعر أو الأملس ؟

هل تفضل النساء الرجل المشعر أو الأملس ؟

هل تحب النساء شعر ظهرك و صدرك؟ ماذا يعتقدن بخصوص شعر ساقيك و يديك؟

هل يجعلك الشعر مثيرا في نظرهن أم وحشيا؟ قد تبدو اللحية جذابة و مغرية للنساء لكن ماذا بشأن بقية المناطق؟

هل فكرت يوما في ردة فعل المرأة على شعر الأعضاء الجنسية؟

بالفعل يبدو الأمر مربكا قليلا، فالدب يبدو محببا بفرائه لكن الغوريلا يبدو أقل قبولا منه، تعرف معنا على رأي النساء بهذا الخصوص.

تفضل بعض النساء الرجل الأملس، نعم تفضلنه أملس مما يمنح جسده و عضلاته المفتوله مظهرا جذابا و ناعما، فتبدو تفاصيل العضلات واضحة و نظيفة بدون أي شعر.

تقول جاكلين سكلافر 37 عاما من نيويورك سيتي: «لا أستطيع أن أكون في علاقة غرامية مع رجل مشعر الجسم، فإذا كان جسده جذابا و جميلا لكنه مكسو بالشعر فعلى الأرجح أن شعره سيلغي تلك الجاذبية، فأنا أود الاستمتاع بعضلاته بدون أية حواجز.»

و يبدو أن العديد ممن يفضلن الرجل الأملس يشعرون بأن الشعر يحجب عنهم ما يرغبون رؤيته، كما أن غيابه يعطي انطباعا جيدا عن النظافة الشخصية.
تقول جوردن غوسكند 27 عاما « يتوقع الرجال أن تكون أجسادنا نظيفة في الأسفل و أنا أعتقد أنه عليهم أن يفعلوا الأمر ذاته»

مقالات مشابهة :  فيديو لعشرات السعوديين يتجمعون حول حسناء شقراء يثير ضجة على الانترنت

بينما تقول سام فيغمن 28 عاما أنها تكره شعر العانة الأشعث و تعتبره أمرا غير مثير على الإطلاق، و من هذه النقطة نستنتج أن بعض النساء يكرهن الأعشاش المشعرة.

ومن جهة أخرى تشعر بعض النساء أن شعر اللحية مزعج في اللحظات الرومنسية ولا يقل إزعاجا عن شعر الإبطين و الصدر و العانة، فمن الممكن لشعر الوجه أن يسبب الحكة و التهيج لبشرة المرأة.
لكن من المؤكد أن الضفة الأخرى تحوي نساءً ممن يفضلن الرجل المشعر، حيث تعتقد بعض النساء أن المظهر الأملس للرجل يجعله يبدو غير طبيعيا أو حتى غير بالغ جنسيا، فشعر الجسم و الوجه يجعل الرجل يبدو أكثر نضجا و فهماً.

تقول إحدى النساء أنها تفضل القليل من شعر الجسم و شعر اللحية فهي تلاحظ الرجل المشعر قبل الأملس و تؤكد أن الشعر يجعل الرجل يبدو ناضجا و فحوليا أكثر بالنسبة لها فبالتالي يكون الرجل المشعر مثيرا جنسيا للعديد من النساء.

و يبدو أن شريحة جيدة من النساء يفضلن شعر الرجل شريطة ألا يكون مبالغا بطوله و اتضح أن العديد منهن يكرهن شعر الظهرو يعتبرنه منفرا جنسيا و لا يشكل أي نوع من الجذب للنساء، فمن الواضح أن المرأة تفضل الرجل بظهر أملس ناعم من دون شعر كثيف على الظهر و الرقبة فقد يبدو منظر الشعر النافر خارج قبة القميص محبطا بعض الشيء.

مقالات مشابهة :  إحداها منعت الفرس من اجتياح أوروبا.. المعارك البحرية الــ5 التي غيَّرت العالم

اقرأ أيضا: كيف يمكنك معرفة تعرض أندرويد هاتفك للاختراق