السبت , ديسمبر 5 2020
معتصم النهار يتحدى بعض الفنانين.. تيم حسن أجمل ممثل سوري

معتصم النهار يتحدى بعض الفنانين.. تيم حسن أجمل ممثل سوري

معتصم النهار يتحدى بعض الفنانين.. تيم حسن أجمل ممثل سوري

كشف الفنان “معتصم النهار” أن “الفروسية” هي هوايته المفضلة، كما أثنى على جمال الفنان “تيم حسن” معتبراً أنه الأكثر وسامة بين الفنانين السوريين.

“معتصم النهار” أطّل في لقاء عبر صفحات قناة mtv الرسميّة على مواقع التواصل، في ظهور مختلف تماماً عن المعتاد.. هو لم يطلّ ممثلاً، بل كان فارساً هذه المرّة.

“النهار” الذي يمارس هواية الفروسية منذ سنوات، تحدّث عنها، قائلاً أن «أحلى صفة تتميز بها الخيول هي الكبرياء وعزة النفس، وأن الشيء الذي يضاهي محبته لركوب الخيل هو فنجان القهوة»، مبيناً أن الفروسية بالنسبة له هواية ولم يمارسها كرياضة.

لدى سؤاله إن كان يتمتع بصفات الفارس، قال “النهار” أنه «يكتفي بحالة السعادة التي يشعر بها عندما يكون على صهوة الخيل»، وعن سبب اختياره لهذه الهواية، أوضح أن الفروسية مميزة من الناحية المعنوية وتخلق حالة من الكبرياء تشابه الخيل، بحسب تعبيره، واصفاً ركوب الخيل بالنسبة له أنها حالة مميزة.

كما كشف أن زوجته تخاف من ركوب الخيل.. في حين أن طفلته ساندرا كان لها تجربة بممارسة تلك الهواية بعد أن كبرت قليلاً، مؤكداً أنه يشجع ابنته على ممارسة الفروسية.

مقالات مشابهة :  نجل أحلام يثير جدلا بتصريح غير متوقع عن أصالة نصري

في رد على سؤال حول أي الممثلين يختار “النهار” لخوض تحدي سباق الخيل معهم، قال أختار الفنان “باسل خياط”، و”باسم ياخور” و”عابد فهد”، مشيراً إلى أنهم من الأسماء التي ترغب بمشاركتها في عمل أو منافسة.

“معتصم النهار” اعتبر خلال اللقاء أن الفنان “تيم حسن” أجمل ممثل سوري قائلاً: «أرى كل الفنانين جميلين بس “تيم” وسيم جداً»، ولدى سؤاله عن الفنان الذي يرغب باستضافته نهاراً كاملاً، اختار “النهار” الفنان “قصي خولي”.

فيما يتعلق بحياته المهنية، قال النهار أن «أهم حاجز تخطيته في حياتي المهنية هو حاجز الثقة بالنفس»، واصفاً شخصيته الجديدة بـ«الصلب»، نافياً أن يكون تعبَ من التمثيل.

يذكر أن “معتصم النهار” درس في “المعهد العالي للفنون المسرحية” و”كلية الحقوق” وقدم خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 2007 نحو 56 عملاً درامياً منها “أسود فاتح”، “صرخة روح”، “شبابيك”، “باب الحارة”، “خاتون”، “أيام الدراسة”، “خمسة ونص”، “قلم حمرة”، وغيرها.. ومن الأفلام “حراس الصمت”، و”حارة سد”.

سناك سوري