السبت , ديسمبر 5 2020
رتل

بالتزامن مع طائرتين لنقل الجنود.. انسحاب رتل جديد للاحتلال الأمريكي من الحسكة

بالتزامن مع طائرتين لنقل الجنود.. انسحاب رتل جديد للاحتلال الأمريكي من الحسكة

أفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر “بانسحاب رتل عسكري جديد لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلف من 30 شاحنة كبيرة، يوم الجمعة، محملة بالمدرعات و المعدات العسكرية من محافظة الحسكة عبر معبر الوليد البري غير الشرعي مع العراق”.

وتابعت المصادر أن “الانسحاب تزامن مع قيام طائرتي شحن كبيرتين بنقل دفعتين من الجنود والمعدات لجيش الاحتلال الأمريكي من قاعدة (منتجع لايف ستون) غير الشرعية في ريف الحسكة الشمالي الغربي باتجاه الحدود العراقية”.

وكانت أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي الخميس الماضي رتلا من المدرعات والشاحنات من قواعدها غير الشرعية في منطقة الجزيرة السورية عبر معبر الوليد غير الشرعي بالحسكة إلى الأراضي العراقية.

وحينها ذكرت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن “رتلا مؤلفا من 57 آلية تضم مدرعات وناقلات عسكرية وشاحنات مختلفة خرجت من قاعدتها غير الشرعية في مطار خراب الجير العسكري بريف المالكية واتجهت إلى معبر الوليد غير الشرعي على الحدود مع العراق”.

مقالات مشابهة :  أزاح مؤسس "فيسبوك" من المنصب.. تعرّفوا إلى أغنى ثالث رجل في العالم وحجم ثروته

وخلال الفترة الماضية أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي عشرات الآليات العسكرية والصهاريج المحملة بالنفط السوري المسروق والشاحنات من قواعدها غير الشرعية في الجزيرة السورية إلى الأراضي العراقية عبر المعبر ذاته .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة