الأربعاء , ديسمبر 2 2020
نور صعب تضرب مجدداً بلا مكياج وبملابس النوم مع والدتها

نور صعب تضرب مجدداً بلا مكياج وبملابس النوم مع والدتها

نور صعب تضرب مجدداً بلا مكياج وبملابس النوم مع والدتها

شاركت الفنانة اللبنانية نور صعب جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لها من منزلها، بملابس النوم ومن دون مكياج، كما أطلت مع والدتها التي تقضي معها فترة الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا.

نور صعب تضرب مجدداً بلا مكياج وبملابس النوم مع والدتها

وتطل صعب التي شاركت أخيراً مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا في احدى حلقاته في “صدى الملاعب” على شاشة “ام بي سي”، قريباً على جمهورها في مسلسل “رصيف الغرباء” (إخراج إيلي معلوف، نص طوني شمعون)، حيث تجسد في العمل شخصية السكرتيرة “زينة” وهي فتاة رقيقة، تخوض أحداثاً وقصصاً مشوقة، كما تقف إلى جانب مديرها في العمل “الدكتور نديم/ إيلي شالوحي” وتسانده بمحنته.

وتستعد نور لخوض عملين جديدين تم تأجيلهما بسبب تفشي كورونا، مع المنتج طلال عواملة، الذي يعود إلى الإنتاج بعد فترة انقطاع، المسلسل الأول اجتماعي بعنوان “ذهب أيلول” (إخراج حمّاد الزعبي) يتطرق في قصته إلى الحرب السورية ويتناول نماذج مستقاة من الواقع الذي عاشته البلاد على مدار سنوات، فيما تجسد نور شخصية “سارة” وهي لاجئة سورية تعاني من ضغوطات تولدها الحرب، وستتحدث نور في العمل باللهجة السورية والتي سبق أن تكلمت بها في عدة أعمال.

مقالات مشابهة :  صنّاع "شارع شيكاغو" مستاؤون من قناة أبو ظبي بسبب حذفها هذه العبارات

والمسلسل الثاني تاريخي يحمل اسم “معاوية”، وسبق لنور أيضا أن شاركت في عملين من هذا النوع هما: “هارون الرشيد” بشخصية “ذات الخال” و”المهلب بن أبي صفرة” حيث لعبت دور الجارية “زمردة”.

126118894 368516577564486 6570667240929777179 n 435250

وكشفت صعب عن مفاجأة تحضرها لجمهورها، حيث تنوي السفر قريباً إلى مصر كي تستكمل تحضيراتها لمشروع جديد، معربة عن سعادتها بالانضمام لعمل يجمعها مع نجوم مصريين، خاصة أنها المرة الأولى التي تعمل بها في أم الدنيا بعد أن اشتغلت بعدة دول عربية منها سوريا ولبنان والخليج والأردن.

المصدر: لها