الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
Screenshot 2020 11 23 خريبين لن أعود للمنتخب والمعلول مدربه تلفزيون الخبر اخبار سوريا

خريبين: لن أعود للمنتخب والمعلول مدربه

خريبين: لن أعود للمنتخب والمعلول مدربه

قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي الهلال السعودي عمر خريبين إنه “لن يعود لتمثيل المنتخب طالما أن المعلول على رأس الإدارة الفنية له”.

وبين خريبين، في تصريح لقناة “سما”، أن “استبعادي لم يكن بسبب تدخلي بالشأن الفني كما أشيع من طرف ادارة المنتخب”، مضيفاً أنه اقترح وضعه بمركز المهاجم الثاني ولم يحاول أن يفرض شيء.

وأشار إلى أنه “بعد ما حدث لعب في مركز قلب الهجوم خلال التدريبات بناءاً على رغبة المدرب، ولم يعترض ابداً”.

وأوضح خريبين أنه اجتمع مع المدرب قبل سفره ليستوضح منه عن سبب استبعاده وعما إذا كان بسبب تدخله بالشأن الفني كما أشيع، فأجابه المعلول أنه ليس هذا السبب وإنما بسبب تراكمات، بحسب وصفه.

وأضاف أن “المعلول قال إن خريبين طلب ثلج قبل مباراة المنتخب بيومين فكان رد الأخير بأن هذا صحيح وجميع اللاعبين طلبوه لأنه من المعروف والمعمول به حول العالم أن يجلس اللاعبين في أحواض الثلج لإراحة العضلات”.

وبحسب خريبين، فإن المعلول ذكره أنه رفع رجله خلال الاجتماع، وهو ما رأه قلة احترام فبرر خريبين ذلك بإنه أراد إراحة قدميه، ولم يتصرف من باب التقليل من احترامه للمدرب.

مقالات مشابهة :  افتتاح أول مسجد بالعاصمة اليونانية منذ رحيل العثمانيين قبل 200 عام

وأكد أن “المنتخب له الفضل عليه وعلى جميع اللاعبين”، إلا أنه يعتب على حالة أن “يبقى المنتخب عبارة عن حلم من دون عمل حقيقي أو إنجازات”.

وأشار إلى أن “الاتهامات دوماً توجه للاعبين بأنهم يؤدون بشكل أفضل مع أنديتهم من المنتخب”، مضيفاً أن “لا شيء يقدم للاعبين في المنتخب، وهناك أشياء من المعيب أن تذكر”.

وأضاف خريبن أن “المعلول لا يحترم اللاعبين وكان يتوجه بالشتائم للعديد منهم وبالأخص اللاعبين الجدد أو الصغار”، بحسب وصفه.

وأكمل خريبين أن “المعلول استنكر حضور عائلته إلى الفندق الذي يقيم فيه المنتخب”، وهو ما رأه خريبين أمراً لا علاقة له بالمنتخب خصوصاً أن عائلته كانت “موجودة في جناح آخر”.

ولفت خريبين الى أن موقف اتحاد الكرة مما جرى معه كان سلبياً و “لم يكن هناك أي تواصل من قبل رئيس أو أعضاء الاتحاد لفهم ما جرى ومحاولة الوقوف على الحقيقة”.

وبين خريبين أنه “في المرات الماضية حين قدمت الاعتذار عن المعسكرات كنت أفضل عدم الكلام لأنني على خطأ ولكنني في هذه المرة ظلمت كثيراً وتم تشويه صورتي بشكل متعمد بعد هذا الاستبعاد”.

مقالات مشابهة :  الجمارك تضبط مستودعات أقمشة وألبسة تركية بقيمة 896 مليون ليرة في حلب

وكان مدير منتخب سوريا عساف خليفة أعلن، في وقت سابق، استبعاد المهاجم عمر خريبين من معسكر المنتخب في الإمارات، بسبب “تدخل الأخير في القرارات الفنية للمدرب نبيل المعلول”.

تلفزيون الخبر