السبت , يناير 29 2022
هذه الممثلة السورية الشابة قريبة فريد الأطرش

هذه الممثلة السورية الشابة قريبة فريد الأطرش

هذه الممثلة السورية الشابة قريبة فريد الأطرش

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للممثلة السورية مروة الأطرش وتبين أنها من أقارب الفنان الراحل فريد الأطرش. وعلم من خلال البحث أنها ابنة المخرج والكاتب والممثل ممدوح الأطرش أحد أولاد عم الفنان الراحل وشقيقته الفنانة الراحلة أسمهان.

هذه الممثلة السورية الشابة قريبة فريد الأطرش

ويشار إلى أن مروة بدأت مسيرتها الفنية باكراً حيث شاركت في الفيلم السينمائي “وجه الطحين الأسود” هي في العاشرة من عمرها كما ظهرت لاحقاً في فيلم “الهوية” وفي مسلسلات عدة منها “أهل الراية” و”ليل ورجال” في سن الـ16 عاماً.

كذلك بدأ نجمها يلمع في أعمال منها “دمشق مع حبي” و”عطر الشام” و”دفعة بيروت”، علماً أنها ظهرت مؤخراً أيضاً في المسلسل الكوميدي ” ببساطة 2″ إلى جانب كبار نجوم الشاشة السورية مثل باسم ياخور، فادي صبيح ، جيني إسبر، إنجي مراد، ديما بياعة، أحمد الأحمد، رنا شميس، عبد المنعم عمايري. والعمل من تأليف مازن طه وإخراج تامر إسحاق.

وتمتلك الفنانة ايضاً موهبة الغناء وقالت يوماً عن صوت قريبتها أسمهان: “لو خلق صوت مثل صوت أسمهان ماكانت أسمهان استمرت إلى الآن. لم تخلق إلى اليوم حنجرة مثل حنجرة أسمهان، ودائماً يقال إن صوتى يشبه صوتها لكن هذا الأمر غير صحيح، فلدي القدرة على الأداء والدندنة وهي تعتبر عكازاً من عكازات الممثل الذي لا بد أن يمتلكها كي يقف على خشبة المسرح أو أمام الكاميرا”.

إقرأ أيضاً :  مُجدداً ابنة عمرو دياب تُثير الجدل.. ظهرت مع صديقها بملابس مثيرة!

المصدر: لها