السبت , يناير 29 2022
مواصلة إزالة مخالفة الصبورة الكبيرة

مواصلة إزالة مخالفة الصبورة الكبيرة

مواصلة إزالة مخالفة الصبورة الكبيرة

متابعة لإزالة المخالفة الكبيرة في مدينة الصبورة بمحافظة ريف دمشق، زارت (تشرين) الموقع للاطلاع أكثر على عملية الإزالة والتقت المتابعين لها.

حيث أوضح رئيس المجلس المحلي في بلدة الصبورة_ عبد الإله رجب أنّ عمليات الهدم بدأت أمس ويتم استكمالها اليوم، موضحاً أنّه بعد التدقيق في الإضبارة الخاصة بالأبنية الأربعة المخالفة تبين وجود مخالفات في بناء طوابق إضافية، لذا تقوم لجنة الهدم المركزية في محافظة ريف دمشق بالتنسيق مع المجلس البلدي في الصبورة بهدم وإزالة الطوابق المشيدة، مشيراً إلى أنّ عمليات الهدم مستمرة حتى إزالة المخالفات المشيدة جميعها في الكتل الأربع، وفي أي بناء يكتشف أنه مخالف للقوانين في بلدة الصبورة.

مواصلة إزالة مخالفة الصبورة الكبيرة

المهندس قاسم مبروك_ رئيس المكتب الفني في مجلس بلدة الصبورة أفاد بأنّ المخالفة التي تُزال الآن قد تمّت في بناء مرخص من مجلس البلدة ، وبالتدقيق تبين وجود تجاوزات في الترخيص، وحسب المرسوم 40 لعام 2012 يتوجب هدمها، ولذلك: «باشرنا منذ أمس بعمليات الهدم بدعم من مديرية الخدمات الفنية ومحافظة ريف دمشق».

إقرأ أيضاً :  عشرات رجال الأعمال الأردنيين يحجزون مكانهم في معرض للتجارة بدمشق

كما بيّن المهندس عبد الفتاح خولاني_ رئيس قسم الأبنية في مديرية الخدمات الفنية بمحافظة ريف دمشق، أثناء متابعته وزملائه من المحافظة إزالة المخالفة بأنّها: «تتمّ بأصولها ووفق شروط السلامة العامة».