الأربعاء , يناير 26 2022
7 أشياء مخيفة وجدها بعض الأشخاص في وجبات الطعام السريع

7 أشياء مخيفة وجدها بعض الأشخاص في وجبات الطعام السريع

7 أشياء مخيفة وجدها بعض الأشخاص في وجبات الطعام السريع

قد يشعرك تناول الوجبات السريعة بالراحة لأنك تملأ بطنك بدون الانشغال بتجهيز الطعام، ولكن هل تناول هذه الوجبات أمر مفيد! وهل هي نظيفة وصحية 100%؟ تعرف على أغرب الأشياء التي وجدها بعض الأشخاص داخل وجباتهم:

1- واقي ذكري:

في فرايبورغ-سويسرا وجدت فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات واقي ذكري في وجبة ماكدونالدز، كان موجود بين حبات البطاطس المقلية.

2- اليرقات:

ذهبت امرأة تدعى سيدني من أستراليا إلى مطعم ماكدونالدز لتناول البيرغر مع صديقها مايكل، وعندما انتهت من وجبتها تناولت البعض من وجبة صديقها ولكنها شعرت بوخزة صغيرة في لسانها وعندها لاحظت وجود ديدان تزحف داخل قطعة اللحم!

3- سن:

منذ نحو 4 أعوام تقدم عميل لرفع طلب شكوى على مطعم ماكدونالدز في اليابان وذلك بسبب عثوره على سن بشري في وجبته، ولكن تقدم مدير المطعم باعتذار كما وعد بعدم حدوث مثل هذه الأشياء وخاصةً بعد تقدم العديد من العملاء بالشكوى بسبب وجود أجسام غريبة في وجباتهم كالبلاستيك والفينيل.

إقرأ أيضاً :  ولادة ماعز بوجه طفل رضيع تثير الذعر في الهند! صور

4- رأس دجاجة:

في عام 2000 قامت كاثرين أورتيجا بشراء صندوقاً كبيراً من أجنحة الدجاج المقلية من مطعم ماكدونالدز ولكنها تفاجأت بوجود رأس دجاجة مقلي بين الأجنحة المقلية.

5- فأر:

وجد بعض الأشخاص بولاية أوريغون وجود قارض ميت في وجبة السبانخ التي طلبوها من مطعم صب واي في مدينة لينكولن، الأمر الذي انعكس سلباً على سمعة المطعم وعلى نشاطه التجاري.

6- جلد إنسان:

وجد شخص قطعة من الجلد على سندويشة الدجاج التي طلبها من مطعم أربي في أوهايو، كان طولها نحو 1.9 سم، وعندما قدم مفتشي الصحة لمحادثة مدير المطعم، اكتشفوا أن الشخص الذي قام بتحضير السندويشة كان يرتدي ضمادة على إبهامه الأيمن، واتضح سابقاً أنه قد قطع إصبعه عند تقطيع الخس ولكنه لم يتخلص من الخس.

7- الإبر:

جلس كلارك بارثولوميو وهو جندي متقاعد في مطعم بيرغر كنغ لتناول الطعام في الهونولولو، وعندما بدأ بالأكل شعر بوخز في لسانه كما شعر بوجود جسم غريب يمر في حنجرته، عندها اكتشف وجود إبر في وجبته!

إقرأ أيضاً :  كم تبلغ تكلفة شراء وحدة سكنية في برج خليفة؟