الإثنين , أكتوبر 18 2021
بعد اختفائها لثلاث سنوات.. ظهور جديد لملكة جمال السعودية ملاك يوسف

بعد اختفائها لثلاث سنوات.. ظهور جديد لملكة جمال السعودية ملاك يوسف

بعد اختفائها لثلاث سنوات.. ظهور جديد لملكة جمال السعودية ملاك يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أحدث ظهور لملكة جمال السعودية لعام 2017 ملاك يوسف وذلك بعد اختفاء دام ثلاث سنوات عن الظهور الإعلامي.

وظهرت ملاك في الفيديو وهي تتحدث مع إحدى السيدات عن المسابقة التي اشتركت بها عام 2017، فيما بدا أن ملامحها لم تتغير كثيرًا، إلا أنها لم تكن تضع مكياج في الفيديو الجديد.

واعتبرت ملاك أن المكياج السيء حينها كان السبب الرئيسي في عدم بروزها بشكل لائق وعلى قدر المسابقة، قائلة: “لم يكن هناك تناسق في الألوان والمكياج كان سيئًا”.

وكانت ملاك قد تعرضت لحملة تنمر صادمة حين أعلنت مشاركتها في مسابقة لاختيار ملكة جمال العرب عام 2018 لتمثل بلادها.

​ونتيجةً لهذا الهجوم، وردود الفعل الغاضبة، التي لم تخلُ من النقد، اضطرت ملاك إلى الإعلان عن انسحابها من المسابقة، وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر”: “أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفًا ولا ضعفًا، بل لعيون الشعب السعودي”.

إقرأ أيضاً :  نساء مواليد 5 أبراج يودعن الـ 2021 بفرح غير منتظر.. هل أنتِ من بينهن؟

وأوضحت ملاك أن “المسابقة كانت تناسبها، لأنها محتشمة وليست مخلة بالآداب”، ونوهت إلى أنها “اختيرت ملكة جمال السعودية على أساس ثقافتها، وأخلاقها، واحترامها بلادها والشعب السعودي”.

وأبدت أسفها لما وصفته بـ “الإساءة، والإهانة في تعليقات وآراء متابعيها بعد اختيارها ملكة جمال السعودية”. نافية في الوقت ذاته أي إساءة للشعب السعودي خلال التصريحات التي صرحت بها للصحفيين.

ودشن الناشطون حينها عبر موقع التدوين “تويتر” وسمًا بعنوان: “#ملكه_جمال_السعوديه”، احتل صدارة الهاشتاجات المتداولة في المملكة العربية السعودية، صبوا فيه جام غضبهم على المتسابقة السعودية، في حين شكك البعض في ان تكون سعودية من الأساس، في حين ذهب البعض لاعتبارها مؤامرة إيرانية. (وفق تعبيرهم)

فيما رأى آخرون أن ملاك لا تمثل السعوديات للحصول على اللقب، وتوجد من السعوديات مَن يملكن كاريزما وجمالًا أكثر، يؤهلهن للمشاركة في مسابقة “ملكة جمال العالم”.

البوابة