الأربعاء , أبريل 24 2024
رشا شربتجي: في حال قررت التمثيل لاخترت الوقوف أمام كاميرا الليث حجو

رشا شربتجي: في حال قررت التمثيل لاخترت الوقوف أمام كاميرا الليث حجو

رشا شربتجي: في حال قررت التمثيل لاخترت الوقوف أمام كاميرا الليث حجو

كشفت المخرجة رشا شربتجي خلال لقائها ضمن برنامج نبض العاصمة مع عطيه عوض في اذاعة شام اف ام أنها اعتذرت عن أكثر من أربعة أعمال هذا العام لانشغالها بتصوير مسلسل “حارة القبة”، ومن ضمنها عمل مع الفنان ياسر العظمة، مشيرةً إلى أن العمل ليس “مرايا”، وإنما يجري التحضير لعمل آخر جديد ومختلف، معبرةً عن حزنها لعدم قدرتها على استلامه لأنها كانت التزمت بـ “حارة القبة” عندما عرض العمل عليها.

وقالت شربتجي: “عندما تتحدث مع الأستاذ ياسر العظمة تشعر وكأنه أب، وعندما يتكلم تشعر بالحنية بصوته، وهو يحتوي أي شخص يتحدث معه”.

وعن اختيارها المتكرر للفنانة سلافة معمار، قالت شربتجي: “أنا أحب سلافة على الصعيد الشخصي والمهني، ومن القلة الذين يعملون بإحساسهم، تشحن إحساسها وتستطيع إيصالي لدرجة عالية من الحزن والإحساس، وهي ملتزمة وجميلة، وصاحبة وجه جميل جداً، صفات النجمة موجودة فيها فلماذا لا اتحيز لها؟”، موضحةً أنها خلال قراءة نص “حارة القبة” تخيّلتها بمختلف تفاصيل الشخصية وحركاتها ونبرة صوتها، وسيكون دوراً مختلفاً وصعباً.

وعند سؤالها عن مسلسل “تخت شرقي” أكدت المخرجة رشا شربتجي أن هذا العمل لن يتكرر إلا بحالة واحدة وهي نص مع الكاتبة يم مشهدي، حيث كان (الحوار) هو بطل المسلسل، كاشفة أنها تحضّر لعمل اجتماعي جديد.
وذكرت شربتجي أنها لم تحلم أبداً بأن تكون ممثلة، وقامت بأداء الدور ضمن مسلسل “الولادة من الخاصرة” لإنقاذ الموقف فقط، ورداً على سؤال افتراضي أنها في حال مثّلت فأمام أي عدسة تحب أن تكون، فأجابت: “أحب أن يكون الليث حجو هو مخرج العمل”.

شام اف ام

اقرأ أيضا: ملك سكر .. توأم ناديا لطفي وشبيهة مارلين مونرو