الأربعاء , مارس 3 2021
مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا

مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا

مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا

يحلم بعض الناس بوجود منزل صغير ومريح، ويحلم آخرون بالعيش في قصر ضخم بالقرب من البحر. اليوم ليس من الصعب تحقيق هذا الحلم لأن بعض المنازل تُباع مقابل دولار واحد فقط وبعضها يُمنح مجانًا. على الرغم من حقيقة أن أسعار العقارات اليوم مخيفة للغاية، فهناك الكثير من البدائل، خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من المال. لهذا السبب قمنا ببعض الأبحاث في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك شراء منزل مقابل سنتين أو مجانًا!

1- سامبوكا، ايطاليا:

انطلقت إيطاليا في سوق العقارات بسرعة عندما عرضت عددًا كبيرًا من المنازل الكبيرة مقابل دولار واحد فقط. تقع المنازل في قرى ومناطق مختلفة حيث يوجد عدد قليل من الناس. وافق الكثير من الشباب من جميع أنحاء العالم على العرض.

ومع ذلك، يطالب المالك الجديد بجعل هذا المنزل مكانًا جميلًا خلال 3 سنوات. ومن المتوقع أن ينفق المشتري ما لا يقل عن 15000 دولار على التجديد.

إقرأ أيضاً :  بحث جديد يزعم الكشف بدقة عن المدة التي تسبق الموت!

2- روبايكس، فرنسا:

إذا كنت تحب فرنسا، فإن مدينة روبايكس الصغيرة الواقعة في شمال فرنسا هي بالتأكيد المناسبة لك. هذه المدينة القريبة من بلجيكا مستقرة اقتصاديًا وتتطور بسرعة. السلطات المحلية تريد فقط أن تكون المدينة مأهولة وجذابة لأشخاص آخرين.

في هذه المدينة، يمكنك شراء منزل صغير في المنطقة الصناعية مقابل دولار واحد فقط. من المفترض أن يعيش المشتري في هذا المنزل لمدة 5 سنوات على الأقل، ويجب عليه أيضًا استثمار الوقت والمال في تجديد الممتلكات المهجورة.

3- طوكيو، اليابان:

مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا أسعار قليلة جدًا للمنازل حول العالم الكثير من المال أسعار العقارات شراء منزل

يمكن للبلد الذي يعاني من مشاكل الازدحام السكاني أن يكون لديه الكثير من المنازل الفارغة! الناس من طوكيو مستعدون للتخلي عن منازلهم مجانًا أو تقريبًا مجانًا – فهم ببساطة لم يعودوا بحاجة إليها.

هذا بسبب خرافة فريدة من نوعها لدى اليابانيين: تصبح جميع المنازل التي حدثت فيها كارثة أو جريمة ملعونة. يعتقدون أن مثل هذه الأماكن تجلب الحظ السيئ. تنتشر هذه الخرافات في جميع أنحاء اليابان، وبالتالي فإن طوكيو ليست المدينة الوحيدة في هذا البلد حيث يمكنك شراء منزل رخيص.

إقرأ أيضاً :  لماذا يتحول لون صفار البيض إلى الأخضر عند سلقه أكثر من اللازم

4- أوكوتاما، اليابان:

إذا كنت تحب الطبيعة والهدوء، فهناك خيار آخر لك في اليابان: يمكنك العيش في أوكوتاما. هذه واحدة من العديد من مدن الأشباح في اليابان ولذلك فإن أسعار العقارات منخفض ، لكن المناظر الطبيعية المذهلة تجعل هذا المكان مميزًا حقًا.

لاحظت السلطات المحلية اهتمام الشباب بهذا المكان البعيد وصمموا برنامجًا خاصًا لجعله أكثر شعبية. هناك متطلبات خاصة للمشترين. فقط الأشخاص الذين يبلغون من العمر 43 عامًا أو أقل يمكنهم العيش هناك. والشيء الآخر: لكي تصبح صاحب منزل هنا، يجب أن تعيش فيه على الأقل 22 عامًا.

5- بوفالو، الولايات المتحدة الأمريكية:

مدن حيث يمكنك شراء منزل بتكلفة شريحة من البيتزا أسعار قليلة جدًا للمنازل حول العالم الكثير من المال أسعار العقارات شراء منزل

تشجع سلطات بوفالو أي شخص مؤهل لشراء عقار مقابل دولار واحد فقط. كل ما تحتاجه هو أن تكون مواطناً قانونياً في المدينة، وأن تعيش في منزلك الجديد لمدة لا تقل عن 3 سنوات، وتستثمر مبلغًا كبيرًا من المال في عمليات التجديد. عند القيام بذلك، تأمل السلطات في جعل المدينة جميلة مرة أخرى دون إنفاق الكثير من المال.

إقرأ أيضاً :  13 أمراً غريباً عن نفسيتكم من الضروري أن تعرفوها !

6- ديترويت، الولايات المتحدة الأمريكية:

يعاني مسقط رأس ايمينيم من الركود الاقتصادي منذ فترة طويلة بسبب البطالة وإفلاسها والإجرام وما إلى ذلك. يستخدم قلة قليلة من الناس هذا كفرصة لشراء عقار رخيص اليوم.

لقد فقد سكان ديترويت أملهم في أن تولد المدينة القوية من جديد يومًا ما، لذا فهم الآن على استعداد لبيع منازلهم مقابل مبالغ قليلة جدًا من المال. المشكلة هي أن لا أحد بحاجة إلى هذه المنازل باستثناء المشردين.

أي من هذه الخيارات أعجبك؟ أخبرنا في قسم التعليق أدناه.

اقرأ أيضا: 10 أسرار شخصية يعرفها فيسبوك عنك