الجمعة , فبراير 26 2021
تطورات جديدة في "أغرب" قصة حب بين عجوز بريطانية والشاب المصري محمد

تطورات جديدة في “أغرب” قصة حب بين عجوز بريطانية والشاب المصري محمد.. شاهد

تطورات جديدة في “أغرب” قصة حب بين عجوز بريطانية والشاب المصري محمد

نجحت العجوز البريطانية، والتي صدمت العالم بوصف أدق تفاصيل حياتها الخاصة مع زوجها المصري الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، بإصلاح الخلاف العائلي الذي تسبب فيه مع أبنائها حتى لا تقضي عيد الميلاد وحدها.

وشعرت الجدة “إيريس جونز” (81 عامًا) والتي تزوجت من محمد نوفمبر الماضي، بالصدمة لأنهم لم يتمكنوا من قضاء عيد الميلاد معًا، ولكنها تمكنت من إصلاح علاقتها مع ابنيها “ستيفن” (54 عامًا) و”دارين” (53 عامًا)، لذلك لم يكن عليها قضاء عيد الميلاد بمفردها. (ديلي ميل البريطانية)

قالت “إيزيس”: “يتقبل أولادي الآن حقيقة أن هذا حقيقي. نحن نحب بعضنا البعض بصدق. “سأقضي عيد الميلاد مع ستيفن وزوجته وأولادي. لكنني سأظل أرتدي قناعًا ولن ألمس أي سطح. لا أريد أن أكون لوحدي”.

وبدأت “إيريس”، المطلقة منذ 40 عامًا، الدردشة مع محمد على “فيس بوك” في الصيف قبل الماضي. والتقيا للمرة الأولى في نوفمبر 2019، لكن محمد لم يتمكن من إنهاء الأوراق اللازمة للإقامة ببريطانيا.

إقرأ أيضاً :  بدقيقة واحدة.. طريقة سحرية لتنظيف الحذاء الأبيض

ولم تتحدث “إيريس” إلى حبيبها في يوم عيد الميلاد “لأنه مسلم ولا يحتفل به”. لكنها كشفت عن حديثهما كل يوم، واعترفت بأنها ما زالت مندهشة من مشاعرها تجاهه.

أضافت: “لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث في سني – أقع بعمق في حب شخص نصف عمري – لكن لا يمكنك مساعدة من تقع في حبه”.

واعتبرت أن “العمر ليس له علاقة على الإطلاق. أنتقل من السعادة عندما نكون معًا إلى أعماق البؤس المطلق عندما نكون منفصلين”.

وظهرت “إيريس” في برنامج “هذا الصباح” في يناير الماضي لحديثها عن تفاصيل علاقتها الخاصة مع عشيقها وتركت العديد من المشاهدين مصدومين.

كما روت “إيريس” تفاصيل خاصة جدًا عن حياتها الخاصة مع محمد وهو ما جعل مقدما البرنامج يدخلان بنوبة ضحك هسترية.

اقرأ أيضا: رولا يموت تتخطى الحدود بصور عيد الميلاد