السبت , مايو 8 2021
دانا جبر خليط من النجمات في أجدد صورها.. والجمهور لم يتعرف عليها!

دانا جبر خليط من النجمات في أجدد صورها.. والجمهور لم يتعرف عليها!

دانا جبر خليط من النجمات في أجدد صورها.. والجمهور لم يتعرف عليها!

تداول الجمهور صورة جديدة للفنانة السورية دانا جبر، وظهرت جبر بملامح مختلفة جدًا، حتى ان أغلب التعليقات جاءت حول الاختلاف الكبير على ملامحها وكيف أن عمليات التجميل غيرت من شكلها لتظهر وكأنها شخصية مختلفة تمامًا.

وقال البعض إنه لولا كتابة اسمها على الصورة فإنه كان من الصعب معرفة هويتها، وشبهها البعض بالفنانة اللبنانية مي حريري طليقة الفنان الراحل ملحم بركات.

فيما قال آخرون إنها أصبحت خليط من النجمات وفقدت هويتها، وجاء في التعليقات: “والله هي نص ع هيفاء وهبي وربع ع مديحة كنيفاتي و ربع هيفاء ماجيك وربع على سوزان نجم الدين وربع سيلكون دانا جبر غير موجودة فيها ابدا”، وتعليقًا على كثرة عمليات التجميل علقت متابعة: “وشها لح ينفجر من البوتوكس و المكياج”.

دانا جبر خليط من النجمات في أجدد صورها.. والجمهور لم يتعرف عليها!

وأطلق عدد من المتابعين بعض الألقاب عليها مثل “دانا بوتوكس”، و”دانا سيلكيون”، وقال آخرون إنها تشبه المتحولين جنسيًا، بسبب التغير الكبير على ملامحها.

ونصحها عدد كبير بالابتعاد عن الاستعراض وتغير الملامح والالفتات إلى الفن، معتبرين أنها باتت تتحول إلى شخصية مهووسة بعمليات التجميل الأمر الذي سيؤثر عليها بطريقة سلبية.

إقرأ أيضاً :  الإمارات تمنح الإقامة الذهبية لهذه الفنانة السورية

يُذكر أن دانا جبر هي ابنة شقيقة كل من النجمتين ليلى جبر ومرح جبر، وجدتها هي الفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وجدها هو الفنان محمود جبر شقيق الفنان الراحل ناجي جبر.

وشاركت الفنانة السورية دانا جبر خلال مسيرتها الفنية بعدد من الأعمال، ولعل أبرز أدوارها مسلسل جميلة في الجزء الثالث من سلسلة مسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة، حيث حلت جبر بديلة للفنانة تاج حيدر والتي جسدت شخصية جميلة ابنة أبو عصام “عباس النوري” في الجزأين الأول والثاني من العمل. وفي الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل مقابلة مع السيد آدم من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، تولين البكري وآخرون، وظهرت جبر في الحلقات الأولى من العمل إلى جانب يزن السيد.

وعلى الصعيد الشخصي كانت الفنانة السورية قد تزوجت في عمر صغير وتحديدًا الـ 18، إلا انها انفصلت عن زوجها بعد فترة قصيرة ولم تتزوج بعدها.

البوابة

اقرأ أيضا: عابد فهد يحدث بلبلة بين الجمهور بتصريحه عن وفاة حاتم علي

إقرأ أيضاً :  تسريب فيديو لـ أصالة يضعها في ورطة وطليقها يهاجمها: "الحشاشة"!