السبت , مايو 8 2021
بفستانٍ جريء .. هكذا عايدت نسرين طافش جمهورها بالعام الجديد

بفستانٍ جريء .. هكذا عايدت نسرين طافش جمهورها بالعام الجديد

بفستانٍ جريء .. هكذا عايدت نسرين طافش جمهورها بالعام الجديد

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين من جلسة تصوير مستوحاة من أجواء أعياد الميلاد، فقد ارتدت فستانًا باللونين الذهبي والأخضر بفتحة طويلة على طول الساق، ووقفت بين مجموعة من أشجار وأيقونات الميلاد.

وعلقت طافش على الصورة الثانية، فكتبت: ” إننا محكومون بالأمل وما يحدث اليوم.. لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ (سعد الله ونوس).. عسى أن تحمل السنة القادمة السعادة الصحة السلام والحب للجميع”.

بفستانٍ جريء .. هكذا عايدت نسرين طافش جمهورها بالعام الجديد

جدير بالذكر أن عام 2020، ساهم في ترسيخ وجود طافش في الدراما المصرية، فقد قامت ببطولة مسلسلين، الأول “ختم النسر” أمام الفنان أحمد صلاح حسني، والثاني “الوجه الآخر” أمام الفنان ماجد المصري.

عام الاستقرار العاطفي

استغلت الفنانة نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي، لتكشف عن ارتباطها عاطفيًا واستعدادها لدخول القفص الذهبي قريبًا، دون أن تكشف عن هوية العريس.

وظهرت طافش في لقاءٍ إلى جانب الفنانة السورية جمانة مراد، حيث أشارت إلى أنها حرصت على أن تبارك لمراد بتوأمها، وقالت: “عنا إذا واحدة بتبارك أول واحدة للي بتجيب توأم، بيكون فال منيح لها إنها تجيب توأم”.

إقرأ أيضاً :  شاهد.. إطلالة ناصيف زيتون الجديدة تثير جدل كبير

وتمنت طافش أن يرزقها الله بطفلين توأم، وتفاعل معها المذيع بالقول: “الله يسمعنا الأخبار الطيبة”، فأجابت أنه بالفعل هناك أخبار حلوة قريبًا، رافضةً أن تكشف عن تفاصيل، تاركةً إعلانها لحين إتمام الأمر.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

الفنانة نسـرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

تُعد طافش واحدة من الفنانات المثيـ.ـرات للجدل، فكثيرًا ما تطغى الشائعات على أخبارها الفنية، لكنها تغض الطرف عن الكثير من ‏الأقاويل، ومبدأها أعلنته في أحد المنشورات، فكتبت: «الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) ‏و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح».‏

مدى بوست

إقرأ أيضاً :  تسريب فيديو لـ أصالة يضعها في ورطة وطليقها يهاجمها: "الحشاشة"!

اقرأ أيضا: سلمى حايك تختار موقعاً استوائياً لتودع عام 2020 ببيكيني مثير