الإثنين , مايو 10 2021
لن تصدّقوا من تصدّر قائمة أوسم الممثلين الأتراك؟

لن تصدّقوا من تصدّر قائمة أوسم الممثلين الأتراك؟

لن تصدّقوا من تصدّر قائمة أوسم الممثلين الأتراك؟

فاجأت صحيفة “تقويم” التركية متابعيها بنشر قائمة بأجمل الممثلين الأتراك التي أعلنتها منظمة “Top Beauty World” ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، واستغرب العديد من المشاهدين المركز المتأخر الذي حصل عليه النجم بوراك أوزجفيت والمعروف بوسامته في العالم العربي وتركيا.

ويبدو أن النجم التركي لم ينل بالاهتمام نفسه لناحية وسامته اللافتة بالنسبة الى الغرب، فحصل على مركزٍ متأخرٍ جداً في قائمة أوسم 100 رجلٍ في العالم لعام 2020، بعد أن حلَّ في المركز الـ 91، ما شكّل صدمة لمحبّيه في تركيا، لا سيما أنه يُعدّ الممثل الأكثر متابعةً بين الممثلين الأتراك الذكور عبر “إنستغرام” بين أكثر من 16 مليون متابع.

لن تصدّقوا من تصدّر قائمة أوسم الممثلين الأتراك؟

في المقابل، تصدّر الممثل التركي شاتاي أولوسوي قائمة الأسماء التركية، وحلَّ في المرتبة الـ 17 عالمياً، تلاه الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف في الوطن الغربي بشخصية “مهند”، الذي حلَّ في المرتبة الـ 33 عالمياً.

أما كرم بورسين نجم مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي يُعرض حالياً ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، فقد تمكن من الحصول على المرتبة الـ 38 عالمياً.

إقرأ أيضاً :  عائلة مغنية سورية شهيرة تطلب منها تغيير اسمها (فيديو)

وتمكّن النجم التركي باريش آردوتش بوسامته اللافتة من دخول القائمة والحصول على المركز الـ 68 عالمياً، وذلك بفارقٍ كبير عن النجم جان يامان المعروف في ايطاليا وأوروبا، حيث حلَّ في المرتبة الـ 89 عالمياً.

وجاءت تلك الاختيارات من جانب ثلاثة من أبرز جرّاحي التجميل في أميركا. كان لرأيهم 50% من النقاط الممنوحة، فيما تأتي 30% من الإنترنت، و 20 % تتوافق مع معايير الجمال العالمية لهذا العام.

المصدر: لها

اقرأ أيضا: تغيير في شكل مصطفى فهمي يجعله أكثر وسامة وجاذبية