السبت , مايو 8 2021
جرأة إطلالة ابنة قمر خلف تلفت الأنظار وتعرضها للتنمر

جرأة إطلالة ابنة قمر خلف تلفت الأنظار وتعرضها للتنمر

جرأة إطلالة ابنة قمر خلف تلفت الأنظار وتعرضها للتنمر

نشر عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة لابنة الفنانة السورية قمر خلف. وتبين من خلالها أنها أصبحت شابة جميلة. ولفتت الأنظار بإطلالتها حيث تبين أنها تجلس في أحد القوارب مرتدية سروالاً قصيراً جداً وكنزة صيفية رقيقة.

ورأى الكثير من المتابعين أن هذه الإطلالة جريئة وتعرضوا لها بالانتقاد والتنمر فيما دافع عنها آخرون معتبرين أن ارتداءها هذه الملابس على متن قارب بحري أمر طبيعي.

ومما كتب في التعليقات: ” مقدمة إدخال للوسط” و” عاملة عملية تجميل لانفها ماهي علينا” و”كتير بتشبه قمر وبالنسبة للباس صار عادي لأن أغلب البنات هيك صار لبسن وبحر ومايو وكلشي بس هي بنت فنانة لازم ما تلبس هيك عيب” و”هي بطريقها إلى الصعود ليتحول اسمها بكرا النجمة الصاعدة” و” لا إذا بنتا لقمر خلف الها مستقبل ناجح جدا من هلق بلشت شلح”.

إقرأ أيضاً :  بين “الطاعون” و”الأعرج”.. “على صفيح ساخن” يحقق أعلى نسبة مشاهدة عربياً

كشفت شركة “غولدن لاين” عن عملها الجديد “بكرا بيجي نيسان”، وهو مسلسل قصير مؤلف من 7 حلقات، من تأليف ندى السماوي وإخراج بيير قلام، وبطولة النجوم: ميلاد يوسف وقمر خلف ويزن خليل ونانسي خوري وسلمى المصري وسعد مينا وجلال شموط وسارة الطويل وبلال مارتيني ومجد مشرف ونوار سعد الدين ويمان إبراهيم.

ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” صورة جمعت الفنانَين ميلاد يوسف وقمر خلف في مشهد احتضان من العمل… وأوضحت “أن السباعية دراما يلفّها الغموض والإثارة، ويبحث أبطالها عن حب ضائع فلا ترحم أحداً منهم، بحيث تغدر تارة عبر الخيانة، وتضرب تارة أخرى عبر الانتقام بتدبير المؤامرة تلو الأخرى.. صدمات رهيبة في انتظار الجميع، من لندن الى دمشق”.

يُذكر أن من إنتاجات “غولدن لاين” في الموسم الحالي، عشاريات “انتقام بارد” و”طبق الأصل” و”برزخ”، كما تواصل الشركة تصوير مسلسل “350 غرام” من بطولة النجمين عابد فهد وكارين رزق الله.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by GoldenLineTv (@goldenlinetvseries)

المصدر: لها

إقرأ أيضاً :  مسلسلان ممنوعان من العرض: فاشلان ويسيئان للأسرة السورية!

اقرأ أيضا: دانا جبر خليط من النجمات في أجدد صورها.. والجمهور لم يتعرف عليها!