الإثنين , مايو 17 2021
سوسن أرشيد: هكذا ارتبطت بمكسيم.. وأتمنى لعب دور راقصة شرقية

سوسن أرشيد: هكذا ارتبطت بمكسيم.. وأتمنى لعب دور راقصة شرقية

سوسن أرشيد: هكذا ارتبطت بمكسيم.. وأتمنى لعب دور راقصة شرقية

علقت الفنانة “سوسن أرشيد” على الأنباء التي تناولت سابقاً الحديث عن شقيقها الأصغر ومثليته الجنسية، مشيرةً إلى أن هناك أمور يجب أن نهتم بها أكثر من موضوع المثلية الجنسية.

وقالت الفنانة “سوسن أرشيد” خلال استضافتها في لقاء “فالك ببالك” أن «شقيقها الأصغر ويدعى “ميغا” لم يصرح أبدا عن هذا الموضوع الذي تعتبره شأن شخصي ولا يحق لأحد التدخل في هذا الأمر»، مضيفةً بأنها مع الأشخاص الذين يختارون طريقهم بإرادتهم وتتقبلهم دون أن توجه لهم أي إهانة بقولها: «كل واحد حر بفرشتو».

كما أشارت “أرشيد” إلى أن هناك قضايا أهم يجب أن نتحدث عنها ويحق لنا إبداء الرأي فيها منها إقصاء المرأة وتعنيف الأطفال وحقوق الأمهات.

“أرشيد” كشفت في حديثها عن كيفية نشوء العلاقة بينها وبين زوجها الفنان “مكسيم خليل” في البدايات، معترفةً أنها بأول لقاء معها شعرت بأنه الشخص المناسب لها والذي من الممكن أن يكون سندها، لافتة بأنه هو من أقدم على هذه الخطوة.

إقرأ أيضاً :  عبد الرحمن آل رشي تميّز برخامة صوته.. وتبرأ من إبنه الممثل الشهير

وذكرت “أرشيد” إحدى المواقف الطريفة التي حصلت أثناء تعارفهما قبل إعلان الخطوبة مع الفنان الراحل “نضال سيجري”، قائلة: «صدفت والتقينا بـ”اللاذقية” في إحدى المطاعم وسألنا، قلنالو عنا تصوير واجينا نتغدى، ليعود بعد شهر ويراهم في نفس المكان، الأمر الذي جعلهن يعلنوا ارتباطهم رسمياً».

عن رأيها بالفنانة “سلاف فواخرجي” قالت أنها «زميلة بالمهنة ورغم الاختلاف بينهما ببعض الآراء السياسية، إلا أن هذا لايعني شيئاً وتبقى المحبة والاحترام فكل شخص حر برأيه»، كما اعتبرت أن «الفنانة “منى واصف” قدوتها وتعلمت منها أن تكون متصالحة مع نفسها ولها الفضل عليها على كافة الأصعدة».

فيما أشارت إلى أنها لاتعرف الفنانة “دانا جبر” ولم تشاهد لها أي عمل من قبل، لذلك لاتستطيع تقييمها، موضحةً أنها لا تتابع أعمالاً درامية في الآونة الأخيرة إلا إذا كانت نخباً أولاً، أو الأعمال التي يشارك بها زوجها.

كما أعربت عن حُبها للرقص كثيراً، وتتمنى أن تجسد دور راقصة شرقية لكون الراقصة لها أكثر من شخصية، مشيرةً إلى أنها تُحب أن تؤدي شخصية وقصة الراقصة المصرية “سامية جمال” لكون قصة حياتها كانت غنية ومميزة.

إقرأ أيضاً :  "أعلنت الزواج لأنني كنت حاملا منه"... فنانة خليجية تفاجئ جمهورها وتكشف المستور.. فيديو

الفنانة “سوسن أرشيد”، من مواليد عام 1979، خريجة “المعهد العالي للفنون المسرحية” 2005 قسم التمثيل، لها العديد من الأعمال التلفزيونية تجاوزت 30 عملاً منها “ملوك الطوائف”، “قرن الماعز”،”أحقاد خفية”،”خلف القضبان”، “على طول الأيام”، “مشاريع صغيرة”، “رائحة المطر”، “كسر الخواطر”، “عن الخوف والعزلة”، “الحصرم الشامي”، و”أولاد القيمرية”.

سناك سوري

اقرأ أيضا: تيم حسن ووفاء الكيلاني في أول ظهور علني منذ شائعة طلاقهما