الإثنين , مايو 17 2021
أفضل الكاميرات الأمنية المنزلية للتعرف على الوجوه

أفضل الكاميرات الأمنية المنزلية للتعرف على الوجوه

أفضل الكاميرات الأمنية المنزلية للتعرف على الوجوه

تحتوي بعض كاميرات المراقبة المنزلية على خاصية التعرف على الوجوه، وهي ميزة متقدمة تتيح إنشاء قاعدة بيانات للأشخاص الذين يأتون بانتظام إلى منزلك.

وعندما تكتشف الكاميرا وجهاً عند باب المنزل، تستطيع تحديد ما إذا كان صاحبه ينتمي إلى قاعدة بيانات الوجوه المعروفة أم لا، وتعتمد مدى دقة برنامج الكاميرا على مجموعة من العوامل، من الإضاءة إلى تغيير تسريحات الشعر، وارتداء النظارات، وغير ذلك.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الكاميرات الأمنية للتعرف على الوجوه، بحسب موقع سي نت:

Nest Hello

إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا للتعرف على الوجوه، ينصح الخبراء باقتناء كاميرا Nest Hello أو Nest Cam IQ Indoor أو Nest Cam IQ Outdoor، وربما تكون كاميرا Nest Hello الأفضل من بينها لأنها الأقل تكلفة، وتقدم أكبر فرصة لإعطائك معلومات مهمة حول من يقف عند باب منزلك.

ويمكن أن تخبرك Nest’s IQ Indoor بمن يوجد بالفعل داخل منزلك، لكن الكاميرتين الأخريين تخبرانك بمن هو خارج المنزل.

إقرأ أيضاً :  هواوي تخرج من قائمة أفضل 5 شركات مصنعة للهاتف في العالم

وتتمثل العقبة الوحيدة في Hello وكاميرات Nest الأخرى لتتبع الوجوه في أنه يتعين عليك الدفع مقابل ميزة التعرف على الوجوه، وهذا يعني الاشتراك في خدمة الاشتراك السحابية لـ Nest Aware.

Tend Secure Lynx

تعد هذه الكاميرا الأفضل من حيث القيمة، حيث تكلفك أكثر من 60 دولار، وإلى جانب مميزة التعرف على الوجوه، تقدم الكاميرا العديد من الميزات الرائعة، مثل تخزين مقاطع الفيديو المجانية القائمة على الأحداث لمدة سبعة أيام.

وبعد إنشاء قاعدة بيانات للوجوه المألوفة بالنسبة لك، تتولى الكاميرا مسؤولية التعرف على من يقف على بابك، وهناك القليل من منحنى التعلم لهذه الكاميرا، لكنها خيار جيد جدًا إذا كنت تريد كاميرا أمان منزلية غير مكلفة مع ميزة التعرف على الوجوه.

Nest Cam IQ Indoor

بسعر 299 دولار، تحتوي الكاميرا على ميزة التعرف على الوجوه، وتتيح لك معرفة من يمشي أمام مجال رؤية الكاميرا بدقة متسقة. لكن لديها فوائد إضافية أخرى، فنظرًا لأنها كاميرا داخلية، فقد تم تزويدها بمكبر صوت
Google Assistant المدمج، وهذا يعني أن الكاميرا تتضاعف بشكل أساسي كمكبر صوت، ويمكنها الإجابة على الأسئلة الأساسية مثل حالة الطقس أو حركة المرور في منطقتك، والتحكم في مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية التي تدعم مساعد غوغل، كما يمكنها العمل مع مساعد أليكسا.

إقرأ أيضاً :  6 طرق لحماية نفسك من هجمات الإنترنت وتجنب الإختراق والإحتيال

اقرأ أيضا: هل يمكنك معرفة من زار حسابك في إنستاجرام؟