السبت , مايو 8 2021
هجوم على أويس مخللاتي واتّهامه بعدم احترام عزاء حاتم علي... هذا ما فعله

هجوم على أويس مخللاتي واتّهامه بعدم احترام عزاء حاتم علي… هذا ما فعله

هجوم على أويس مخللاتي واتّهامه بعدم احترام عزاء حاتم علي… هذا ما فعله

تعرّض الفنان السوري أويس مخللاتي لموجة من الانتقادات بسبب صور نشرها على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وتبين من خلالها أنه التقطها خلال حضوره مراسم عزاء المخرج السوري الراحل حاتم علي التي أُُقيمت في الإمارات العربية المتحدة.

وبدا أن مخللاتي وقف مرات عدة أمام الكاميرا حيث اعتبر بعض المتابعين أنه يخضع لجلسة تصوير في مناسبة حزينة فيما تبدو خلفه صورة المخرج الراحل، علماً أن أويس أرفق الصور بتعليق توجّه من خلاله إلى علي إذ قال: “لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك … لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبداً”. وأضاف: “الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلاً وأحباباً وأصحاباً الصبر والسلوان… مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم على إعادة لمّ الشمل”.

وفي المقابل، جاء في التعليقات التي تضمنت انتقادات لاذعة: “مع احترامي لحضرتك بس رايحين على عزاء ولا لتتصوروا ومع ابتسامات؟ وين الحزن على القامة العظيمة حاتم علي واحترام قدسية الموت؟” و”انت رايح تعزي ولاتعمل photoshoot؟” و”بالله كم عمل اشتغلت مع المرحوم؟ لأنو مبين عليك حزين كتير” و”ليه ما تمنشن من وين لبسك ومين عمل شعرك! مسكين فعلاً”.

إقرأ أيضاً :  فطوم حيص بيص.. رحلت دون أن تحقق أمنيتها الأخيرة

اقرا ايضا: سيلفي وراء شائعة حب عمرو دياب الجديد