الجمعة , مايو 14 2021
الإعلامي مصطفى الآغا برفقة زوجته مي الخطيب والفنانتين منة فضالي ولورا أبو أسعد ..فيديو

الإعلامي مصطفى الآغا برفقة زوجته مي الخطيب والفنانتين منة فضالي ولورا أبو أسعد ..فيديو

الإعلامي مصطفى الآغا برفقة زوجته مي الخطيب والفنانتين منة فضالي ولورا أبو أسعد ..فيديو

شارك الإعلامي السوري مصطفى الآغا، متابعيه على انستغرام، مقطع فيديو يجمعه بزوجته الإعلامية مي الخطيب والفنانة المصرية منة فضالي والفنانة السورية لورا أبو أسعد.

وظهرت المجموعة في غاية السعادة والانسجام أثناء تناول طعام الغداء في منطقة المارينا في دبي، حيث تبادلوا المزاح سويًا، ورحب بهم الآغا على طريقته المميزة.

يذكر أن الإعلامي مصطفى الآغا استضاف الفنانة السورية لورا أبو أسعد في منزله وزوجته الإعلامية مي الخطيب، وقبل ذلك استضافوا عددًا من النجوم من بينهم ناصيف زيتون وشيري عادل.

زيارة شيري عادل ولورا أبو أسعد

شارك الإعلامي السوري مصطـفى الآغا متابعيه على انستغرام، مقطع فيديو جمعه وزوجته الإعلامية مي الخطيب، بالفنانة السورية لورا أبو أسعد، حيث كانت في ضيافتهما في منزلهما في دبي.

ووصف الآغا الفنانة السورية بالقول: “زارتنا اليوم لورا أبو أسعد، النجمة اضرب واطرح، من أحلى بنات سوريا”، لكنه اشتكى للمتابعين أنها جاءت ومعها الغداء من إحدى محلات الشاورما، ولم تسمح لهما بإعداد الطعام لها.

إقرأ أيضاً :  لاميتا فرنجية تخطف الأنظار بمايوه أبيض.. شاهد!

وقبل ذلك استضاف الآغا وزوجته الفنانة المصرية شيري عادل، بناءً على دعوة تلقتها الأخيرة بعد أن حلت ضيفة على برنامجه الشهير صدى الملاعب، حيث جمعتها حلقة بالفنان والمطرب اللبناني وليد توفيق.

مصطفى الآغا.. من هو؟

مصطـفى الآغا؛ إعلامي سوري شهير، وُلد في مخيم اليرموك في دمشق، يحمل الجنسية البريطانية، ومقيم في الإمارات، تزوج للمرة الأولى من الفنانة سلمى المصري ولم ينجبا، ثم تزوج الإعلامية مي الخطيب وزق منها بكرم ونتالي.

يُقدم الآغا حاليًا برنامج صدى الملاعب على شاشة MBC، ويكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل: «الاتحاد» الإماراتية و«الشرق الأوسط» و«الرياضية» السعودية و«الحياة»، و«الكورة وبس» في عمان، و«إستاد الدوحة» القطرية، و«تشرين» السورية، ومجلة «هيا» MBC وجريدة الهداف الجزائرية.

حصد مصطفى الآغا إنجازات عديدة، فقد تم اختياره أفضل مذيع رياضي عربي لأكثر من 10 مرات، وكان آخرها عام 2008 حين توّج برنامج صدى الملاعب كأفضل برنامج عربي للمرة الثالثة على التوالي من قبل إحدى المجلات. كما نال في استفتاء موقع كووورة لقب أفضل مقدم برنامج رياضي عربي وأفضل برنامج عربي وبرنامج يغطي الكرة الأوروبية، وأفضل إعلامي رياضي عربي في استفتاء ليبي، وآخر سعودي.

إقرأ أيضاً :  جومانا مراد تنهار بالبكاء بعد تورطها بجريمة قتل في "5 نجوم" (فيديو)

مدى بوست

اقرأ أيضا: شقيقة معتصم النهار المحجبة لأول مرة