السبت , مايو 8 2021

مقتل 6 مسلحين من ميليشيا “قسد” بنيران مجهولين في دير الزور والحسكة

مقتل 6 مسلحين من ميليشيا “قسد” بنيران مجهولين في دير الزور والحسكة

أدت هجمات مكثفة لمجهولين على مواقع ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكيا في ريفي الحسكة ودير الزور إلى مقتل 6 عناصر من الميليشيا خلال يوم واحد.
ونقلت وكالة سانا عن مصادر محلية قولها إن “مجهولاً فجر قنبلة بمجموعة مسلحة تابعة لميليشيا قسد بعد قتله أحد مسلحي الميليشيا بمسدس كاتم للصوت في القسم الثالث داخل مخيم الهول بريف الحسكة الشرقي الأمر الذي أسفر عن إصابة مسلحي الدورية بينهم قيادي بجروح خطيرة”.
وأشارت المصادر إلى أن مجهولين نفذوا هجمات على تحرك لميليشيا “قسد” في القسم الرابع من مخيم الهول ما أدى إلى مقتل قيادي في الميليشيا التي استقدمت تعزيزات عسكرية وشنت حملة مداهمات في القسم الثاني والثالث من المخيم وذلك بالتزامن مع مقتل مسلحين اثنين وإصابة أربعة آخرين من ميليشيا “قسد” برصاص مجهولين في محيط مخيم الهول شرق مدينة الحسكة.
وفي دير الزور تواصلت عمليات استهداف مجموعات الميليشيا وتحركاتها حيث ذكرت مصادر محلية أن مجهولين شنوا هجوماً على مجموعة من مسلحي ميليشيا “قسد” في قرية ضمان شمال دير الزور ما أدى إلى مقتل أحدهم على الأقل في حين تم مقتل أحد عناصر ميليشيا “قسد” بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل مجهولين عند مفرق المدينة الصناعية بريف دير الزور الشمالي.

إقرأ أيضاً :  تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار وللمواطنين بـ2825 ليرة مقابل الدولار

المصدر : سانا