السبت , أبريل 10 2021
تعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا طلاقهم في سنة 2020!

تعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا طلاقهم في سنة 2020!

تعرفوا على المشاهير الذين أعلنوا طلاقهم في سنة 2020!

شهدت سنة 2020 على عكس غيرها من السنوات الكثير من حالات الانفصال والطلاق التي هزت الوسط الفني وصدمت الجمهور العربي.

أصالة نصري وطارق العريان

طلاق أصالة نصري وطارق العريان بعد زواج دام لـ 14 عاماً وأثمر عنه طفلان توأم هما “أدم وعلي” كان أبرز الأحداث في بدايات 2020.

,بدأ الأمر بأخبار الطلاق في نهاية سنة 2019 وقيل أن سبب الطلاق خيانة طارق لـ أصالة مع ممثلة صاعدة. والتزم الثنائي الصمت مؤقتاً حتى أعلنت أصالة الانفصال بمنشور عبر حسابها جاء فيه “صباح الخير..بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل..وأضافت حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه”. طارق بدوره شارك صورة لهما وعلق بـ “لسوء الحظ وصلنا لنهاية قصتنا.. سوف أحب وأحترم أم أولادي دائماً”.

إقرأ أيضاً :  تقارير تكشف السر وراء وفاة طفلة جمانة مراد

أنغام وأحمد إبراهيم

طلاق سريع وصادم كزواج أنغام وأحمد الذي سبب خلاف مباشر بين أصالة نصري وأنغام بعد أن تزوجت الأخيرة من أحمد وحلت كزوجة ثانية على رأس طارق العريان. أحمد والذي تزوج من أنغام من دون طلاق أم أولاده الإثنين تلقى انتقادات لاذعة بسبب زواجه من أنغام خاصةً أن زوجته الأولى علمت بالأمر من خلال الصفحات الفنية.

علاقة الثنائي لم يمضي عليها سوى عام تقريباً، أما عن سبب الطلاق فقيل أنه مشاركة أحمد صورة لزوجته الأولى وتهنئتها بيوم المرأة العالمي مما أثار غضب أنغام التي بقيت في موقف محرج أمام الجمهور، كما أن الضغوطات التي مارسها ابن أنغام والذي يدعى “عمر” كان له دور في وقوع الطلاق.

كارلا حداد وطوني أبو جودة

من منا لا يذكر الثنائي الشهير من برنامج “يا ليل يا عين” والذي خطف قلوب الجمهور بـ هضامتهما! كارلا حداد وطوني أبو جودة أعلنا طلاقهما خلال سنة 2020 بعد 16 عاماً من الزواج أثمر عنه ابنتهما الوحيدة “ليا”، وأضافت كارلا أن الطلاق وقع عام 2019 وانتظرا عاماً كاملاً لإعلان الانفصال.

إقرأ أيضاً :  ماذا قالت نسرين طافش عن زيارتها للسعودية؟

ودخلت كارلا بعد إعلان خبر الطلاق القفص الذهبي مجدداً بزواجها من شاب من خارج الوسط الفني، إلا أنها في نفس الوقت أكدت على علاقتها الطيبة مع زوجها الأول وأنهما أصدقاء.

نوال الزغبي تعلن طلاقها بعد صراع طويل

قصة طلاق الفنانة اللبنانية نوال الزغبي شهدت صراع كبير في المحاكم مع طليقها إيلي ديب منذ حوالي الـ 12 عاماً، وعلى الرغم من انفصالهما إلا أن الطلاق وقع في أواخر 2019 وأعلنت الزغبي الأمر رسمياً في أوائل سنة 2020.

وأثمر عن زواج نوال وايلي 3 أطفال هم “تيا، جوي، وجورجي”، واختارت تيا أن تقيم مع والدها على عكس التوأم اللذان يقيمان مع والدتهما.

طلاق حلا شيحة

أعلنت الممثلة المصرية حلا شيحة طلاقها بعد 12 عاماً من الزواج أثمر عنه 4 أطفال، أما حول سبب الطلاق بالبعض ربط الأمر بعودتها للفن وخلعها للحجاب بعد اعتزالها لفترة وهو ما لم يوافق عليها زوجها الذي يحمل الجنسية الكندية.

اقرأ أيضا: من حي شعبي في الدار البيضاء إلى الشهرة والمال.. قصة سقوط دنيا بطمة في أشهر عملية تشهير وابتزاز