السبت , أبريل 10 2021
ماذا يقول خط المال في راحة يدك عنك؟

ماذا يقول خط المال في راحة يدك عنك؟

ماذا يقول خط المال في راحة يدك عنك؟

تحمل الخطوط الموجودة على أيدينا بعض المعاني الخاصة ، على عكس المعتقدات الشائعة. يمكنك تحديد ثروتك أو صحتك أو زواجك أو حتى عدد الأطفال الذين ستنجبهم. يمكن أن يكون لهذه الجوانب اعتبارات مهمة للغاية.

حتى لو لم نتمكن من تحديد المستقبل بدقة ، يمكننا على الأقل التنبؤ ببعض أجزاء منه. وبالمثل ، إذا كان لديك خط المال في راحة يدك، فسوف ترحب بك الثروة والثروات إلى الأبد. إذن ، ها هي الخطوط المدرجة في راحة يدك للمال والثروة.

خط المال في كفنا

تحت الأصابع ، على راحة يدنا ، يوجد خط عمودي عميق مستقيم يشير إلى وجود المال والنجاح والثروة في حياتهم. إذا كان الأمر عميقًا وواضحًا، فلن يواجه الشخص مشكلة في الحصول على المساعدة من الآخرين ، وبالتالي زيادة فرصه في النجاح المالي. قد يكون هذا الخط معوجًا أو قد يكون هناك أيضًا خطوط واضحة أخرى ؛ هذا يعني فقط أنه سيكون لديك مصادر مختلفة للدخل.

إقرأ أيضاً :  15 طريقة غريبة للتزاوج في عالم الحيوان

خط “Surya Rekha” سوريا رخا

يمكن أن تشير هذه الدائرة النصفية التي تتشكل عند ضم يديك معًا إلى وصول الثروة الهائلة في حياتهم. هذا يعني أيضًا أن الشخص ربما كان ثريًا طوال حياته ، بدءًا من أسلافه. لن يكون هناك نقص في المال أو الثروة في حياة هؤلاء الناس.

إذا تم كسر خط المال

إذا كان الخط رأسي في راحة يدك ، أي خط المال مقطوعًا في المنتصف أو تلاشى أو منحنيًا ، فهذا مؤشر على أنك قد لا تكون محظوظًا دائمًا بالمال. ستكون هناك عقبات من شأنها أن تحد من النجاح المالي. قد لا تحصل على المال بسهولة. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك العمل بجد لتحقيق أهدافك المالية.

تشكيل مثلث في راحة اليد

إذا تباعد خطان بين إصبعي السبابة والإبهام في يدك ، مكونين مثلثًا ، فأنت جاهز لمفاجئة. وهذه علامة ميمونة جدًا على أن هؤلاء الأشخاص سيكونون محظوظين جدًا عندما يتعلق الأمر بالمال والثروة. سيكون لديهم جودة تحليل كبيرة تتيح لهم فهم القواعد الأساسية والرائعة لتحقيق النجاح النقدي.

إقرأ أيضاً :  رغم عدد جنوده الأقل.. هكذا هزم الإسكندر الأكبر إمبراطورية الفُرس

فرع “Sun line” صن لاين

إذا امتد فرع يخرج من خط الشمس باتجاه الإصبع الأوسط ، فهذا يعني أنك ذكي للغاية وتحليلي عندما يتعلق الأمر بالمال. ستساعدك هذه العقلية الشبيهة بالعمل على اكتساب ثروة هائلة ، وكذلك التحكم فيها عندما تتطلب التنظيم. هؤلاء الأشخاص لن ينفد منهم المال أبدًا، لأنفسهم ولأحبائهم.

اقرأ أيضا: قلبك لن يبقى خاليًا.. 4 أبراج ستجد الحب الحقيقي في 2021