الخميس , أبريل 15 2021
ملابس لاتعجب النساء حتى إن ارتداها أجمل الرجال حول العالم

ملابس لاتعجب النساء حتى إن ارتداها أجمل الرجال حول العالم.. صور

ملابس لاتعجب النساء حتى إن ارتداها أجمل الرجال حول العالم

نشر موقع “برايت سايد” الأمريكي تقريراً لفت فيه إلى بعض الملابس التي يرتديها الرجال لكنها لاتعجب النساء حسبما نقل وترجم موقع الجزيرة نت.

وإن كان مرتدو الملابس من أوسم الرجال في العالم وأكثر جاذبية إلا أن السيدات سيخجلن من التعبير عن نـ.فـ.ورهـ.ن من تلك الأزياء خوفاً على مشاعر الرجل.

وكل ما يحتاجه الرجل للظهور بمظهر جيد ومقبول هو الحفاظ على نظافة ملابسه وارتداء المقاس المناسب دائماً والتخلص من الأشياء القديمة عندما يحين الوقت وهي أشياء ستقدرها النساء.

ملابس لاتعجب النساء حتى إن ارتداها أجمل الرجال حول العالم

الجينزات والقمصان

وتعتبر الجينزات (الضيقة) كثيراً هي أكثر ما (يكرهه) النساء في الرجل ويجعل السيدات (تنفرن) من مرتديه عوضاً جذبها.

كذلك الحال بالنسبة للقمصان التي تحمل شعارات أو طرف قديمة، فهي بمثابة لافتة إعلانية يرتديها البعض لجذب الانتباه إلا أنها قد لاتعجب النساء وفق التقرير.

ومن تلك الملابس القمصان ذات الأزرار المفتوحة من الأعلى بشكل مبالغ فيه والتي ربما تبدو أمراً مصطنعاً وغير عفوي وفق المصدر.

إقرأ أيضاً :  معجزة لاتصدق.. ضع الثوم تحت وسادتك وشاهد مايحدث لجسمك

السراويل والمعاطف

أما السراويل القصيرة التي تصل إلى فوق الركبة تحظى بأهمية كبيرة عند بعض الرجال ومع ذلك تبقى غير مفهومة لجميع النساء تقريباً.

وتتيح الموضة في القرن الحادي والعشرين، الجمع بين الملابس بأشكال مختلفة، ولكن البدلة الكلاسيكية مع حقيبة الظهر، ليست من الأناقة، وأفضل اختيار حقيبة كمبيوتر محمولة.

المعطف أيضاً عنصر مهم في خزانة ملابس الرجل، ولكن هناك شيء واحد ضروري؛ حاول ألا ترتدي معطفًا أقل من سترتك، يمكن أن (تُدَمّر) مظهرك كله.

أحزمة بأحجام وأزرار كثيرة

الشباشب أيضاً قد تكون غير مرغوبة لدى النساء خاصة إن ارتديت في أماكن لا تبدو فيها عادية مثل الأسواق والجامعات وأماكن العمل وحتى الحدائق.

وتعتبر النساء ارتداء سترة فوق القميص أمراً غير جيد مع أن الرجال يعتبروه نوعاً من إضفاء الحيوية على مظهرهم العادي.

الأحزمة ذات الأحجام الكبيرة والأزرار الكثيرة هي موضة عفا عليها الزمن ومن الأفضل أن تعطى الأفضلية للحزام الجلدي الكلاسيكي الذي له وظيفة واحدة فقط وهي رفع البنطلون.

كذلك الحال بالنسبة للخرز والمجوهرات المشكّلة والملابس الوردية فهي للنساء أكثر ما تكون للرجال وربما تضفي طابعاً غير مقبولاً للسيدات إذ رأينها على الرجل.

إقرأ أيضاً :  مصري يعرض صور زوجته لاستدراج راغبي الزواج

اقرأ أيضا: فيزيائي شهير يكشف عن 3 من أكثر توقعاته إثارة حول مستقبل البشرية