الخميس , مايو 13 2021
توقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 يناير

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 يناير

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 11 يناير

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،أنت تعيش في أفضل أيامك لهذا الشهر يا مولود الجوزاء، فعليك اتخاذ القرارات اليوم وإبداء رأيك في كل شيء وعدم الخوف من رفض الآخرين لأنه لن يكون هنالك معاكسة لك لقوة شخصيتك وحضورك على من حولك، الناحية العملية هي أكثر النواحي المستفيدة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،اليوم هو نهاية تعبك، فمن كان منكم مريضا بوعكة صحية فاليوم ستتحسن أموره قليلاً احذر من معاكسة الأمور لك وضغط العمل المتزايد عليك في فترتي الصباح والظهيرة.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، “لحق حالك واعمل اللي بدك اياه” هذه هي نصيحتي لك، فعليك الإسراع بتنفيذ ما تريد عمله هذا اليوم، وخاصة في فترة الصباح التي تعد داعمة بالنسبة اليك وطلتك البهية ما تزال تسرق الإعجاب من حولك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،منذ الصباح تتحلى بأجمل ثيابك لكي تقوم بالعديد من المواعيد والمقابلات، يوم عملي ناجح بالنسبة اليك وذلك لحسن تصرفك والحظ الذي يدعمك منذ يوم أمس.

إقرأ أيضاً :  تعديلات على إجراءات منح السوريين فيزا كردستان العراق

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،ما تزال تعاني من الأمور المالية وخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلا، اترك كل شيء يسير كما هو واهتم بعملك أكثر كي لا تنتقد من رؤسائك. فترة ما بعد الظهر سوف تلحظ تطورا ملحوظا على المسار العائلي لن يعجبك بتاتا. الأمور العاطفية ما تزال في صفك والحبيب يفهم كل كلمة تقولها.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،انتبه إلى صحتك فقد تكون الأكثر تضررا اليوم وبخاصة معدتك وجهازك التنفسي، أما بالنسبة للأحداث التي قد لا تعجبك فلديك منها في فترة الظهيرة، فنصيحة لا ترتبط بمواعيد لأنها ستتغير جميعها.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان،يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك، فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى، سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى، من الضروري أن تتصرف في الحال ، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر، لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

إقرأ أيضاً :  الولايات المتحدة: التوصل لاتفاق نووي ممكن خلال أسابيع

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،الأحداث التي قد تمر عليك يا صديقي الميزان يلزمها هدوء وتفكير، لكنك لن تفعل ذلك وسوف تسرع باتخاذ القرارات وجرأتك سوف تصل الى أعلى مستوى لها في الظهيرة، لكن الحظ الذي يرافقك سوف ينجيك من الخطأ، المساء جيد لكن عليك بالحذر في كلامك مع من تحب.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،أنت نشيط منذ الصباح ومتلهف لعمل الكثير من الأعمال، وخصوصا المهنية منها؛ حيث تنجز العديد من الأعمال، لكن احذر بعض التعطيلات التي قد تحصل في فترة الظهيرة وما بعدها لكنها لن توقفك عما تريد فعله.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،عليك بترتيب أمورك، والتفكير جيدا قبل الخوض بالمناقشات، وخاصة أن الجميع يقف ضدك وخاصة في العمل الذي تلقى به كثيرا من المشاكل واختلافا في وجهات النظر.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، “معمي ضوك ومش شايف قدامك” لا رغبة لك بالعمل وتريد النوم فقط، تغلب على كسلك وخصوصا أن الكثير من المهام تنتظرك في الظهيرة واستعد الى التساؤل من قبل رئيسك عن خطأ فعلته قبل فترة، يوم ليس بجيد وبه كثير من المشاكل والمعاكسات فأجل القرارات المهمة.

إقرأ أيضاً :  كيف تنقل النار المقدسة من القدس إلى روسيا دون أن تنطفئ؟

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت،يوم به ضغط عال بالعمل يا صديقي العذراء وقد تقابلك المسؤوليات منذ الصباح وحتى وقت متأخر. عليك بأن تفكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار لأنه قد لا يكون لصالحك وقد تواجهك مشكلة في العمل في الظهيرة لكنك تنجح في حلها.

إقرأ أيضاً: توقّعات الأبراج الصينية لعام 2021… أي المواليد ستكون الأكثر حظاً؟