السبت , مايو 8 2021
هكذا كان شكل سلاف فواخرجي في سنوات طفولتها الأولى

هكذا كان شكل سلاف فواخرجي في سنوات طفولتها الأولى

هكذا كان شكل سلاف فواخرجي في سنوات طفولتها الأولى

وجّهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة إلى والدها من خلال صور قديمة وحديثة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وظهرت فيها وهي تقف إلى جانبه طفلة في سنوات عمرها الأولى ثم برفقته مع عائلتها.

وتعليقاً على الصور، كتبت: “من أنا وصغيرة، كل مابتعب برتاح حضنك وكل ما بتشتت بتلمني، وكل ما بغْلبْ بلوذ بقلبك. وكل مابدوّر على حالي بلاقيني عندك …وصرت كبيرة يابابا، وصرت أم …وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ … اني كبرت بس قلك شي ؟ لاتصدقني اذا اعترضت وقلتلك :أنا مو طفلة، لاتقلي هيك ولاتعملي هيك !بس بيني وبينك انا بحب ضل قدامك، هديك الصغيرة… وانت كبير …طول عمرك بتضلك الكبير. أكبر شخص بالكون”.

وبدا أن سلاف فعلت هذا لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد والدها، وتفاعل معها الكثيرون ومن أبرزهم الفنانة صباح الجزائري. ويُشار إلى أن سلاف احتفلت منذ أيام قليلة بيوم ميلاد زوجها الفنان وائل رمضان، وذلك من خلال تعليق على صورة نشرتها لهما على التطبيق وكتبت فيه: “ما هو أبعد من الحب. وما هو أقرب إلى الله. كل عام وأنت كما أنت ، وائل …قلب طفل صغير يُسعدك إن عرفت، ويد أب حانيّة تمتد إليك إن احتجت، ومروءة أخ كبير تنتشلك إن وقعت، وعقل صديق يهديك إن عن الطريق تهت و دفء و احترام حبيب. وأما بعد …لم أنتهِ بعد فهناك الكثير”.

إقرأ أيضاً :  بالفيديو: كندة علوش وزوجها يمارسان الرياضة قبل التهام "صينية البطاطس

المصدر: لها

اقرأ أيضا: لم تتزوج حتى الآن واعتزلت الفن لسنوات .. 10 معلومات عن حياة الفنانة روعة السعدي