السبت , مايو 8 2021
5 أشياء يرغب الرجال في أن تعرفها النساء.. فما هي؟

5 أشياء يرغب الرجال في أن تعرفها النساء.. فما هي؟

5 أشياء يرغب الرجال في أن تعرفها النساء.. فما هي؟

على الرغم من أنك قد تتخيل أن معظم الرجال لا يفكرون إلا في الرياضة والبيرة والجلوس مع الأصدقاء، صدقي أو لا تصدقي، فهم يفكرون فيكِ أيضًا، أو في هذه الحالة ، ما يتمنون أن تعرفيه عنهم, اعتبرسها مجرد خطوة واحدة صغيرة في اكتشاف اللغز المعروف باسم الأنواع الذكورية.

وقام أحد الاستطلاعات بتسجيل الوصول مع 14 شابًا تتراوح أعمارهم بين 19 و 56 عامًا من الأطباء إلى لاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي ونجوم صناعة الموسيقى، وهذا ما قالوه:

1. هناك “وقت الرجل” و “وقت المرأة”

بالنسبة للرجال ، يمر الوقت أسرع من النساء، وحاول أينشتاين شرح ذلك بنظريته النسبية وأعتقد أن الأمر كله يتعلق بمحاولة الانسجام مع زوجته، ولذا ، في المرة القادمة التي لا يتصل فيها رجل أو يرسل رسالة نصية إلى فتاة على الفور أو قد مر أسبوعين منذ أن قال “أحبك” آخر مرة ، فقط تذكر أن هذا لا يعني أنه لا يهتم بالأمر ، إنه فقط يعني أن الوقت يمر بشكل مختلف بالنسبة له.

إقرأ أيضاً :  كويتي يهاجم لبنانيا بساطور بعد خلاف على إصلاح سيارة.. شاهد!

2. نحن نحب التسوق معك في بعض الأحيان

الأشياء التي يتمنى الرجال أن تعرفها النساء؟ إذا قمت بقص شعرك ، فلا تنزعجي إذا لم نلاحظه، أيضًا ، نحن نحب التسوق معك ، حيث ما دمت تسمح لنا باختيار ملابسك، وفي بعض الأحيان نتساءل لماذا تريد أن يكون معنا شخص رائع كما تريد.

3. نحن لسنا مختلفين

في صالة الألعاب الرياضية ، يكون الرجال على دراية بأنفسهم ويفحصون أنفسهم في المرآة تمامًا مثل النساء، وفيما يتعلق بالطهي ، يمكن للرجال القيام بأكثر من الشواء، كل ما عليكِ فعله هو أن تسأل – ولكن تأكدي بعد المباراة.

4. ليس لدي اسرار

يقال دائما أن النساء يعرفن كل شيء، وبالفعل يريد الرجال أن تفهم النساء أنهم ليس لديهم أي اسرار.

5. عندما يتعلق الأمر بتقديم الهدايا

يتمنى الرجال لو عرفت النساء أنهم جاهلين مثل طفل يبلغ من العمر خمس سنوات يقوم بفيزياء الكم، وضغط اختيار أفضل هدية يكفي لدفع الرجل إلى البكاء، ولذا ، إلا إذا كنت قدمت لهم تلميحًا أو أخبريهم تمامًا بما تريدنه، فمن المرجح أن ينتهي بك الأمر بشيء غير مرغوب فيه.

إقرأ أيضاً :  مكونات بسيطة وطريقة سريعة لإعداد الطحينة في المنزل

اقرأ أيضا: توأم يتزوجن من نفس الرجل لهذا السبب! بالصورة