السبت , مارس 6 2021
تعرف على توقعات فنغ شوي للعام 2021

تعرف على توقعات فنغ شوي للعام 2021

تعرف على توقعات فنغ شوي للعام 2021

يبدأ العام الصيني الجديد في 12 فبراير 2021. ووفقاً لتوقعات العام الجديد يمكننا توقع فترة من الهدوء والوئام والسلام حول العالم.

النظرة العامة للعام الجديد:

سيكون هذا العام هو عام الثور المعدني، وهو وقت لإعادة البناء العاطفي والروحي والاقتصادي. وبعبارة أخرى ، فإن الدمار الذي أحدثه الوباء في عام 2020 ، والصراعات المختلفة ، وسوء الفهم ، وكذلك الأزمة الاقتصادية العامة ستكون نقطة الانطلاق لرؤية جديدة فيما يتعلق بالتطور والتطور التكنولوجي للاقتصاد العالمي على أساس جديد أكثر قابلية للتطبيق.

في الأبراج الصينية ، من بين رموز الأبراج الاثني عشر ، الثور هو الثاني بعد الجرذ. لهذا السبب يعتبره المنجمون الصينيون مالك عام إعادة الإعمار ، بعد بدء دورة جديدة مدتها 12 عامًا.

عام الفأر ، 2020 ، كان عامًا واجهت فيه العديد من البلدان مثل الصين والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا وإسبانيا العديد من المشاكل الناجمة عن الأنفلونزا والأزمة الاقتصادية.

سيكون عام 2021 ، هو العام الذي ستحاول فيه هذه البلدان تعزيز قوتها ، ومحاربة الأزمة الاقتصادية. كلاهما ، بالإضافة إلى العديد من القادة الآخرين ، سيهتمون بالزراعة (مصدر مهم للغذاء) ، وبناء المساكن وتدابير حماية البيئة.

إقرأ أيضاً :  مصري يقاضي زوجته بعد 16 يوماً فقط على الزفاف

يخضع عام الثور المعدني ، 2021 ، لمبدأ يين ، الذي يلهم أنفسنا ، وفهمنا، ودفئنا العاطفي ، والانغماس في حياتنا الشخصية وتقوية العلاقات الأسرية. لقد حان الوقت للتواصل مع كياننا الداخلي ، ولكن أيضًا لإيجاد القيم والوئام والحب في التفاعل مع أصدقائنا المقربين والأشخاص.

يمكن أن يتوقع مواليد برج القرد المكافئة على جهودهم ومثابرتهم من السنوات الأخيرة ، إما ماليًا أو عاطفيًا.

بالنظر إلى الصراع المباشر بين الثور والخروف ، يمكننا أن نتوقع سنة غير مواتية للغاية لهذه العلامة الأخيرة.

ستتميز الاجتماعات بين مواليد هذان البرجان بحالات عدم اليقين أو التغييرات القسرية في المنزل أو مقر الشركة أو الحوادث أو التغييرات غير المواتية الدراماتيكية.

مناطق الصراع في عام 2021

ظهور نجمتان المرض الأسود هذا العام في الشمال

ظهور نجمة سوء الحظ والمرض هذا العام في الجنوب الشرقي

3 نزاعات في الجنوب الغربي

وقوع Grand Duke في الشمال الشرقي

ثلاث عمليات قتل في الشرق

وقوع Sui Po في الجنوب الغربي

ألوان عام 2021 وفقًا لفنغ شوي هي: الرمادي المعدني والأزرق المائي.

إقرأ أيضاً :  أنفق كل ما يملك لأجلها.. بنى لها “جزيرة حب” مليئة بالورود لكن ردها كان صادماً

أرقام الحظ لهذا العام ستكون 5 ، 7،16 ، 23 ، 81.

تأثير العنصر المعدني في عام 2021:

المعدن هو أغلى عنصر في فنغ شوي. في العصور القديمة ، كان المعدن موجودًا فقط في منازل الأثرياء.

وفقًا لـ فنغ تشوي، فإن وضع أشياء مختلفة في غرفة المعيشة أو المكتب أو في غرفة النوم يمكن أن يمنع أو يستدعي الطاقات الإيجابية، مما يجلب لك الحظ أو الحظ السيئ على مستويات معينة.

إذا كنت ترغب في تنشيط علاقتك الحالية أو مقابلة صديقك الحميم ، فقم بوضع رموز للحب في غرفة نومك ، في المكان المشار إليه برقم Kua ، يمكنك وضع تمثال لبط الماندرين أو زوج من الحمائم ، صورة مؤطرة لك وصديقك ومزهرية ورود حمراء وشموع معطرة.

إذا كنت ترغب في تحسين صحتك ، ضع الخيزران في الزاوية المحددة ، أو تمثال سلحفاة أو رمز طول العمر أو التمثال لفاكهة Wo Lou التي تشبه اليقطين ، ويقال إنها تمنع الأمراض والطاقات السلبية.

إقرأ أيضاً :  مطاعم ومدارس وخيول.. تعرف على "بيزنس" أشهر الفنانين العرب

إذا كنت ترغب في تحسين أرباحك المالية أو التقدم في حياتك المهنية ، فتأكد من أن تضع في الزاوية الصحيحة من مكتبك ، شجرة بها فروع جمشت أو سلحفاة بها نقود في فمها أو ديك ذهبي.

من الجيد أيضًا أن يكون لديك دائمًا وعاء من الماء العذب على مكتبك ، لالتقاط الصور السلبية وزيادة إبداعك.

البوابة

اقرأ أيضا: كل برج من هذه الابراج محبوب لهذه الاسباب!