الإثنين , مارس 1 2021
حقائق مفاجئة عن زوجك يكشفها يوم مولده

حقائق مفاجئة عن زوجك يكشفها يوم مولده

حقائق مفاجئة عن زوجك يكشفها يوم مولده

يُعتبر علم الارقام هو عملية دراسة الأرقام، والطريقة الغامضة التي تعكس بعض مواهب وميول وشخصية الفرد، باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من الخطة الكونية، ويُظهر يوم ميلاد زوجك البعض من طباعه الشخصية، والصفات الموجودة داخله والتي بطريقة او أخرى لها تاثير سلبي او إيجابي على حياته، وعن الغرض في الحياة، والحافز، والمواهب الكامنة فيه.
إذا كنت ترغبين بإكتشاف خفايا عن شخصية زوجك التي قد تصدمك في بعض المراحل، فيما يأتي، تُقدم لك “الجميلة”، بعض الحقائق التي يكشفها كلّ يوم من الشهر، من مساوئ وميّزات الشخص المولود فيه:

خبايا زوجك تكشفها الأبراج وفق يوم مولده

إذا كان يوم ميلاده هو… 1

إذا كان قد ولد في اليوم الأول من الشهر، فأنَّه قائد، ولديه روح مبادرة كبيرة وسحر لا يمكن تفسيره، هو مبتكر جداً وفضولي وحيوي، ويشترك دائماً في المشاريع الكبيرة.

إذا كان يوم ميلاده هو… 2

لدى زوجك حسّ سليم بشكل كبير، وهو حذر جدّاً مع الآخرين بشكل عام، أيّا كانت نوع العلاقة التي تربطه بهم، ويميل إلى الإنطواء، ولكن هذا فقط لأنّه يكرّس نفسه تماماً للعمل.

إقرأ أيضاً :  مواليد 3 أبراج في دائرة الخطر في 2021... هكذا يتجنّبونه

إذا كان يوم ميلاده هو… 3

إنّه إنسان نشيط وحيوي وعلى إستعداد دائماً لتكوين صداقات جديدة، ويحبّ التعبير عن عواطفه، أيّا كان نوعها، نتيجة لذلك، يسهل عليه جدّاً التواجد مع الآخرين واجتذاب الكثير من الناس.

إذا كان يوم ميلاده هو… 4

المفاجآت والعقبات ليس له، فهو يُحضّر ويُخطّط لكلّ شيء، وهو متعاطف ومحاط دائماً بطاقة إيجابية.

إذا كان يوم ميلاده هو… 5

أصدقاؤه يحبّونه كثيراً لأنّهم يستطيعون التحدّث بصراحة معه، وهو منفتح وهادئ، ولكن على الرغم أنّه يظهر هادئاً جدّاً، فهو لا يحتمل الروتين، ويثق بنفسه جدّاً، ويتكيّف بسهولة مع أيّ وضع.

إذا كان يوم ميلاده هو… 6

كريم جدّاً ومفعم بالعواطف، ويعتبره البعض شخصاً فضوليّاً جدّاً ولا يقدّرون لطفه، ولديه مخيّلة واسعة ويحبّ مفاجأة أحبّائه.

إذا كان يوم ميلاده هو… 7

كلّ الأشخاص المولودين في هذا اليوم يهتمّون كثيراً للتفاصيل ويلاحظون أيّ تغيير، وعلى الرغم أنّ ذاكرته جيّدة جدّاً، ولكن من الصعب عليه التعبير عن المشاعر والأفكار والرغبات.

إذا كان يوم ميلاده هو… 8

أكبر عيوبه هو أنّه يشعر بالملل بسرعة، وهو لا يحبّ إكمال ما بدأه، وإذا كان عليه حقّاً تنفيذ شيء ما، فإنّه يقوم بذلك بسطحية بعض الشيء، وفي الواقع، هو شخص لا يمكن التنبّؤ به مع أنّه يتمتّع بشخصيّة حيوية واجتماعية.

إقرأ أيضاً :  مسؤول هندي يشرب معقما لليدين ظنا منه أنه زجاجة ماء! (شاهد)

إذا كان يوم ميلاده هو… 9

التواصل ليس نقطة قوّته، ومع ذلك، يتمكّن من تكوين أصدقاء جيّدين والاحتفاظ بهم قريباً منه بسبب شخصيته الساحرة وقدرته على إظهار التقدير للأشخاص القلائل الذين يحبّهم.

المصدر: الجميلة

اقرأ أيضا: ٦ أبراج لا تُقاوم و لا يمكن التوقف عن التفكير بهم