الخميس , مارس 4 2021
تطورات مثيرة في قضية مقتل الفنانة سعاد حسني

تطورات مثيرة في قضية مقتل الفنانة سعاد حسني

تطورات مثيرة في قضية مقتل الفنانة سعاد حسني

أعلن الفنان سمير صبري إن البرنامج التليفزيوني الذي أجراه بعد وفاة “السندريلا” سعاد حسني. وصوره في المكان الذي توفيت فيه. كان الهدف منه أن يتحقق لا أن يحقق.

و حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”. قال سمير: “خرجت من التحقيق الخاص بحادثة موت سعاد حسني إن حسب التقرير الشرعي البريطاني والمصري مفيش كسر في الجثمان. فقط خبطة في الدماغ وكدمات زرقاء في أنحاء مختلفة في الجسم. وأظن مستحيل إن واحدة عندها 58 سنة تسقط من الدور السادس أو تسقط بلا كسر. وده يخليني أعتقد أنها ماتت في الشقة إثر مشاحنات لسبب ما. واتشالت على أساس إنهم يتخلصوا منها وسابوها أسفل البيت”.

وأضاف “بيتهيألي بالصدفة اتقتلت مش مقصود قتل. الست صاحبة الشقة بتاخد مخدرات وأعتقد الناس كانوا جايين ياخدوا فلوس منها. وحصل مشاحنات واتدخلت سعاد. صاحبة الشقة قالتلي حبيبة قلبي ماتت أدام عيني هنا أقولها انتي قلتي هنا قالتلي لأ”.

إقرأ أيضاً :  لن تصدقوا كم يجني كريستيانو رونالدو من مال في الساعة الواحدة

واختتم “دائماً برد على السؤال ده، بالنسبة لي سعاد حسني بئر الحرمان والزوجة التانية وخللي بالك من زوزو. وأميرة حبي أنا، هي الأفلام الرائعة اللي سابتهالنا ونترك ما حدث حدث”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)

وتعتبر وفاة سعاد حسني حدثاً غامضاً يترك الكثير من الأسئلة وإشارات الاستفهام، ما بين تأكيد البعض انتحارها. وإشارة البعض الآخر ليد خفية قتلتها وألقت بها من شرفة منزل صديقتها في انجلترا.

اقرأ أيضا: مع عائلته وبحادث سير.. فنان سوري يتعرض للتهديد بالقتل