الجمعة , يونيو 25 2021
متزوج من لين زنبركجي وله ابنة وحيدة.. 10 معلومات عن الفنان معتصم النهار

متزوج من لين زنبركجي وله ابنة وحيدة.. 10 معلومات عن الفنان معتصم النهار

متزوج من لين زنبركجي وله ابنة وحيدة.. 10 معلومات عن الفنان معتصم النهار

معتصم النهار؛ فنان سوري شهير، وأحد نجوم الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، حيث لمع نجمه بعد مشاركة مواطنه النجم قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مسلسل “خمسة ونص”.

الفنان معتصم النهار كان يحلم بأن يصبح محاميًا، فدرس في كلية الحقوق وهناك تعرف على مجموعة من الشباب هواة المسرح، فبدأت ميوله تميل نحو الفن والتمثيل، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ثم فصل سريعًا بسبب انعدام الموهبة كما صرح أستاذه كفاح الخوص.

بداية الفنان معتصم النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتشار عربيًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019، ومن ثم توالت أعماله الفنية، وكان آخرها مسلسل “خرزة زرقا”.

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن حياة الفنان السوري معتصم النهار:

  • وُلد الفنان معتصم النهار في 6 ديسمبر 1984، في العاصمة السعودية الرياض، لأسرة سورية كانت تعيش في المملكة العربية السعودية لكن أصولها من الجولان المحتل.
  • عاش النهار أصغر أفراد العائلة المكونة من بنتين و3 أولاد جزءًا كبيرًا من حياته في المملكة، فقد كان والده ووالدته أستاذان جامعيان في إحدى الجامعات السعودية مدة 10 سنواتٍ.
  • كان النهار يطمح لأن يكون محاميًا، لذلك بعد حصوله على شهادة الثانوية العامة “البكالوريا”، انتقل إلى العاصمة السورية، والتحق بجامعة دمشق لدراسة القانون، وخلال سنوات الدراسة الجامعية بدأت تراوده أحلام التمثيل.
  • خلال دراسته الحقوق في جامعة دمشق، تعرف النهار على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، أحب عالم المعهد والتمثيل على المسرح، فتقدم للدراسة في المعهد، وتم قبوله.
  • استمر النهار في دراسة الحقوق جنبًا إلى جنب مع دراسة التمثيل في المعهد، واستطاع أن يحصل على إجازة في الحقوق، وكان رائجًا أنه استطاع أيضًا التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن يُعلن الفنان والمخرج كفاح الخوص الذي كان أحد أساتذة النهار في المعهد، أنه فصل تطبيقًا لمادة 88 من قوانين المعهد الخاصة بانعدام الموهبة.
  • بداية الفنان معتصم النهار كانت عام 2007 عندما شارك في الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” ومسلسل “ومن الخوف”، حيث لفت إليه أنظار المخرجين والمنتجين، كونه يتمتع بموهبة كبيرة وكاريزما ووسامة لافتة.
  • استمر في المشاركة في المسلسلات السورية، حتى حانت لحظة الانتشار عربيًا من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث جسد شخصية “ظافر” في الجزء السادس عام 2014، كما شارك في الجزئيين السابع والثامن.
  • حققت شخصية “ظافر” ناجحًا لافتًا، مع ذلك رفض النهـار الاستمرار في تجسيد الشخصية، لأنه رأى أنها عادية لا تتطور، وحل محله الفنان “الليث المفتي”، بينما شارك النهار في مسلسلين بيئة شامية، هما: “خاتون” عام 2016، “وردة شامية” عام 2017.
  • شارك الفنان معتصم النهار في عشرات المسلسلات السورية والعربية، وكانت الأخيرة سببًا في تحقيق النجومية في وقتٍ قصير، خاصةً بعد مشاركته “قصي خولي” و”نادين نسيب نجيم” مسلسل “خمسة ونص” رمضان 2019.
  • بعد خمسة ونص أصبح نجمًا من نجوم الدراما العربية المشتركة، فشارك في مسلسلات: ما فيي، من الآخر، DNA، الحب جنون، المنصة، أحلى أيام، خرزة زرقا، ويستعد لتصوير مسلسل “صالون زهرة” مع نادين نسيب نجيم.
إقرأ أيضاً :  مصطفى الآغا يحرج دانييلا رحمة بسبب علاقتها بناصيف زيتون

متزوج من لين زنبركجي وله ابنة وحيدة.. 10 معلومات عن الفنان معتصم النهار

الحياة الشخصية للفنان معتصم النهار

ارتبط الفنان معتصم النهـار عاطفيًا بسيدة المجتمع لين برنجكجي لفترة من الزمن، ثم أعلنا زواجهما عام 2015، وفي العام 2016 رزق بابنته الأولى منها “ساندرا”.

تعرض النهار وزوجته أثناء حملها لتجربة مؤلمة، حيث سقطت مجموعة من الصواريخ على منزلهما في العاصمة السورية دمشق، تضرر المنزل وسيارتهما الخاصة، وفي عام 2018 قرر النهار الاستقرار في لبنان.

يُعرف عن السيدة لين برنجكجي غيرتها الشديدة على زوجها الفنان معتصم النهار، وهي الغيرة التي تسبب الكثير من الخلافات بينهما، كونه كثير المعجبات.

نشب قبل عدة أشهر خلافات ما بين برنجكجي والنهار بسبب مشاهده مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في المسلسل المصري “أسود فاتح”، حيث شكل مع وهبي ثنائية مميزة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، الأمر الذي أثار غيرة زوجته بشدة.

مدى بوست

اقرأ أيضا: تزوج الفنانة أمل عرفة ثم ارتبط باللبنانية دانا الحلبي قبل أن يتركها.. 10 معلومات عن حياة عبد المنعم عمايري