الثلاثاء , يونيو 22 2021
سلمى المصري تكشف سر جمالها الدائم وتتحدث عن حفيدتها سلمى الصغيرة (فيديو)

سلمى المصري تكشف سر جمالها الدائم وتتحدث عن حفيدتها سلمى الصغيرة (فيديو)

سلمى المصري تكشف سر جمالها الدائم وتتحدث عن حفيدتها سلمى الصغيرة (فيديو)

أطلت الفنانة السورية سلمى المصري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس تصوير الجزء الجديد من باب الحارة، وسئلت بدايةً عن سر جمالها الدائم، فأجابت أنه هبة إلهية.

وأشارت أنها تحرص على العناية ببشرتها بشكلٍ دوري حتى تستطيع تحمل التغيرات وكميات المكياج والإضاءة الشديدة التي تُستخدم للتصوير، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على الصحة والرشاقة.

وعن علاقتها الفريدة بحفيدتها سلمى الصغيرة، أجابت أن حفيدتها هي الحياة بالنسبة إليها، فهي تمنحها قدر كبير من الإيجابية والطاقة، وأشارت إلى أنها تتعامل معها وكأنهما رفيقتين فلا تناديها بـ “تيتا” بل “سوسو”.

آخر أعمال الفنانة سـلمى المصري

تنشغل الفنانة سـلمى المصري حاليًا بتجسيد دورها في مسلسل باب الحارة: حارة الصالحية، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم، حيث تُجسد شخصية “أم منصور” زوجة شهيد وأم شهيد آخر.

كما انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الكوميدي بنات الماريونت، التي تظهر فيها كضيفة شرف، حيث تؤدي شخصية عالمة آثار، تشارك في خطة أب يخاف على بناته من تبذيرهم ‏وإسرافهم، فيضع خطة محكمة لتلقينهم درسًا.

إقرأ أيضاً :  وائل كفوري ختير والشيب يغزو شعره.. شاهد!

كما كشفت أن تستعد لدخول موقع تصوير عمل جديد، وهو سباعية “دم أسود” من إخراج “بيير قلام”، وتؤدي خلال السباعية دور فنانة تشكيلية تُصاب بمرض غامض.

سلمى المصري.. من هي؟

سلمى المصري؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية في أوائل السبعينيات، وتميزت بموهبة فنية فريدة وجمال مريح وحضورٍ لافت، حتى أن الفنان دريد لحام والذي شكلت معه ثنائيًا ناجحًا لقبها بـ “حبلاسة الشام”، لأنها كل ما تكبر تحلى على حد تعبيره.

الفنانة سلمى المصري ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، فقد درست القانون لكنه لم تعمل به، وشغفت بالفن في سنٍ صغيرة، فبدأت مشوارها الفني طفلة من خلال برامج الأطفال، ومنها إلى شاشة السينما، حيث شاركت في فيلم “مقلب من المكسيك” عام 1972.

في رصيد المصري أكثر من 120 عملًا ما بين السينما والمسرح والإذاعة والتليفزيون، يعرفها المشاهد العربي من خلال مسلسلات: “أنا وعائلتي”، “الفصول الأربعة”، باب الحارة في جزئيه العاشر والحادي عشر.

اقرأ أيضا: ربتها جدتها بعد طلاق أبويها.. 10 معلومات عن الفنانة السورية هيا مرعشلي